الفن نيوز

فيلم العارف وحرب العقول في الوقت المعاصر

كتبت: سهام صلاح

قامت شركة “سينرجى فيلمز” الجهة المنتجة لفيلم “العارف”، بطرح البرومو الرسمي للعمل المقرر طرحه بالسينمات يوم 14 يوليو المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لشركة سينرجي البرومو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والانستجرام، وعلق: “الإعلان الرسمي لفيلم العارف، المعرفة ليها تمن زي ما تقدر تبدأ حرب بتقدر تنهيها فيلم العارف بداية من ١٤ يوليو بجميع دور العرض”.

فيلم “العارف” بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح وحازم إيهاب وفتحى عبد الوهاب، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

العارف: عودة يونس فيلم أكشن مصري تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول الأحداث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ويذكر أنه تم تصوير الفيلم في أربعة دول مختلفة هي مصر، وإيطاليا، وبلغاريا، وماليزيا، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية، استعانت الشركة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، انتهى تصوير الفيلم في ماليزيا، بعد فترة تصوير استغرقت 10 أيام كاملة وجمعت بين بطلي العمل أحمد عز، وأحمد فهمي، ومحمد ممدوح، ليعود فريق العمل إلى القاهرة اليوم الإثنين، ويبدأ بعد ذلك المخرج أحمد علاء في عمليات المونتاج والمكياج كان الفيلم يحمل اسم يونس إلا إنه بعد ذلك تقرر تغييره ليصبح العارف: عودة يونس.

والجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنان أحمد عز كان مسلسل هجمة مرتدة عن دور سيف في رمضان الماضي وآخر أعمال الفنان محمد ممدوح كان في مسلسل خلي بالك من زيزى من ضمن مسلسلات رمضان الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!