الفن نيوز

خاص.. “رامي وحيد” يخوض صراع جديد في مسلسل “المماليك”

كشف الفنان “رامي وحيد” في الأيام القليلة الماضية عبر حسابه على الفيسبوك أنه سوف يخوض عمل جديد بطولة جماعية وهو مسلسل المماليك، الذي من المتوقع أن يدخل تصويره الأسبوع القادم.

وفي تصريح خاص لمجلة هافن كشف لنا “رامي” عن تفاصيل دوره، وكيف استعد له؟، والسياق الدرامي للمسلسل

قال «أن المسلسل يناقش قضايا اجتماعية معاصرة بإيقاع درامي قوى وسريع، فالمؤلف هشام هلالي تتميز طريقة كتابته بعامل التشويق والإثارة، وهذا ما يحتاجه هذا المسلسل وخاصة أنه ٦٠ حلقة في عصر متجه نحو السباعيات والمسلسلات ذات الـ١٠ والـ١٥ حلقة».

وأثناء حديثه سلط الضوء على الخط الدرامي المهم في قصة المسلسل، ألا وهو صراع الإنسان بين شهواته سواء المادية أو المعنوية وبين قيم واعتبارات الدين والمجتمع، والغلبة لمن؟

كما ذكر أن من المميز في هذا المسلسل أن كل طاقم التمثيل فيه سوف يلتقون في مشاهد تخدم الدراما وبدون افتعال.

 وعن تفاصيل دوره قال «أجسد فيه شخصية مدير في أحد البنوك يدعى على قنديل متزوج ويجمع بين صفات متباينة، فلا تستطيع أن تجزم بأنه خير مطلق أم شر مطلق، وهنا تكمن الحبكة الدرامية، فهو شخصية سوف تحير الجمهور هل هي مادية أم عقلانية، هل هو شخص رومانسي أم هو كازانوفا وزير نساء».

وقد استعد رامي لهذا الدور من خلال مذاكرة جيدة للدور وقراءة دقيقة لملامح الشخصية على أرض الواقع، واستعان بآراء أصدقائه الذين يعملون في نفس المجال المهني للشخصية، حتى يقدم دور في منتهى المصداقية.

وختم حديثه عن كلامه عن مخرج العمل “حازم فودة” والمؤلف “هشام هلالي”، الذي امتن كثيرا للعمل معهما، كما ذكر أنهما من عوامل انجذابه للخوض في تلك التجربة التي سوف تجمعه بنخبة من النجوم منهم الفنان محمد لطفي، وبيومي فؤاد، ورانيا يوسف، ونانسي صلاح، وسيدرا، وعمر حسن يوسف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!