الفن نيوزفن

“لميس سلامة” تشارك “دينا سامي” و”نور ربيع” في فيديو لايف على “تيك توك”

ياسر خالد✍

أطلت نجمة الإعلام اللامعة لميس سلامة على جمهورها في فيديو لايف مشترك مع الفيديو بلوجر دينا سامي عبر موقع الفيديوهات “تيك توك”، صاحبة قناة “العائلة الفرفوشة” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

كما شاركت لميس اللايف أيضا مع الفاشون بلوجر البحرينية نور ربيع عبر “تيك توك”، واتسم اللايف بأجواء يملأها المرح والبهجة كعادة الإعلامية لميس سلامة التي تتمتع برامجها وفيديوهاتها على السوشيال ميديا بالبهجة والسعادة.

وتضمن اللايف أيضا مشاركة لميس لدينا ونور اللعب، حيث أمتاز اللايف بخفة ظل عالية خاصة في ظل المنافسة بينهم في الألعاب المختلفة وانقسام المتابعين بين مشجعين للميس ومشجعين لدينا أو نور، كما ظهر أيضا في التعليقات أجواء البهجة والطاقة الإيجابية التي تمنحها لميس سلامة لجمهورها ومتابعيها من خلال برامجها وفيديوهاتها على السوشيال ميديا عامة و”تيك توك” بالأخص.

تحرص لميس سواء من خلال برنامج “صباح البلد” عبر شاشة قناة “صدى البلد” أو من خلال السوشيال ميديا، على إلقاء الضوء على المميزين، المبدعين والموهوبين على السوشيال ميديا ودعمهم وتشجيعهم دائما على الاستمرار في تقديم محتوى جيد ومميز.

كانت لميس قد تألقت مؤخرا خلال تقديمها حفل الافتتاح والختام لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، في دورته ال69 التي تم فيها تكريم عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم حسين فهمي.

يشار إلى أن لميس سلامة كانت ضمن لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الأناقة “Miss Elegant” والتي أقيمت في مايو الماضي وتوجت بلقبها شذا حسام.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!