الفن نيوز

في عيد ميلاد “العرافة”.. نبذات سريعة عن بسمة وهبة

واحدة من أهم إلاعلاميات المتواجدة على الشاشة، صاحبة طلة مميزة وكاريزما مختلفة، فـ هي من مواليد محافظة الإسكندرية وتعيش بمحافظة القاهرة.

اشتهرت الإعلامية بسمة وهبة بتقديمها لبرنامج شيخ الحارة على سنوات متتالية الذي أحدث ضجة كبيرة والذي كان يُذاع على قنوات القاهرة والناس.

لكن قبل تقديمها لشيخ الحارة كانت في مسار آخر، حيث تعد بدايتها كـ مذيعة من قناة إقرأ حيث كانت مذيعة برامج دينية وكانت تقدم برنامج بعنوان “قبل أن تحاسبوا” وكانت ترتدي الحجاب في تلك الفترة، إلا أنها اعتزلت فترة ما لتعود بعد أن خلعت الحجاب وتقدم برامج فنية.

سبق ومن فترة غير بعيدة وأن تعرضت “وهبة” لوعكة صحية، حيث كانت تعاني من نزيف في المعدة وسافرت إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية وكانت حالتها صعبة.

أما عن حياتها الشخصية فـ هي كانت متزوجة من رجل الأعمال السعودي أسامة السيد حيث أنجبت منه كلًا من عبد الرحمن وعبد العزيز وخديجة والآن متزوجة علاء عابد النائب المصري.

وعندما سألتها الصحافة عن سبب توقفها لتقديم برنامج شيخ الحارة على الرغم من أنها أول مذيعة تعلق بها الجمهور في تقديمه قالت إنها تحب التنوع والتلون في تقديمها للبرامج ولا تحب أن تثبت على نوع واحد من تقديم البرامج.

يذكر أن بسمة وهبة دخلت في أزمة مع الإعلامية ريهام سعيد بسبب برنامجها العرافة الذي تمت إذاعته على قناة المحور في الموسم الرمضاني السابق، حيث استضافت النجمة ريم البارودي وتطرقت فيه “البارودي” للحديث عن الإعلامية ريهام سعيد وتحدثوا عنها وهذا ما أخذته في الاعتبار ريهام سعيد انه تصرف لا يصح من بسمة وهبة حيث كانت تجمعهم علاقة صداقة واعتبر “سعيد” ذلك التصرف انه ما هو إلا وسيلة لركوب التريند.

90 دقيقة وبـ 100 راجل وكل يوم والعرافة وشيخ الحارة كلها برامج قامت بتقديمها الاعلامية بسمة وهبة على مدار سنوات متتالية، ناقشت فيها قضايا عديدة ومهمة سواء في المجتمع المصري أو الفن باسلوبها المختلف وكاريزمتها المميزة في عيد ميلادها هذا قدمنا نبذات عن مسيرتها مع دوام التألق والنجاح والعمر الطويل.

شكرًا بسمة وهبة

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!