بروفايل

في عيد ميلاده.. معلومات قد تعرفها لأول مرة عن “أحمد فلوكس”

✍️ ثريا سامي

أحمد فاروق توفيق صالح هو ابن الفنان فاروق فلوكس والدته تركية، حب التمثيل لإعجابه الشديد بوالده الفنان فاروق فلوكس الذي حب الفن من صغر سنه، وصمم أن يعتمد على نفسه ولم يعتمد على والده بالوسط الفني.

دخل جامعة القاهرة التحق بكلية الإعلام و شارك في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع” تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، وعلى الرغم من ذلك لم يستسلم حيث أن كان أول ظهور له من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة” عام ٢٠٠٢ مع الفنان صلاح السعدني.

ثم شارك في عدة مسلسلات منها “العندليب، الباطنية، أولاد الشوارع، العراف، قضية رأى عام، الأب الروحى الذي جسد فيه شخصية “زكريا العطار” التي كانت نقطة تحول مهمة له في حياته الفنية لأن الجمهور ارتبط بشكل كبير مع هذه الشخصية ورفض فكرة أن تنتهي بالموت لأنه أدى الدور بشكل رائع خاصة مشهد النهاية، تكلل مجهوده بحصوله على جائزة “درع التميز” عام ٢٠١٧ في حفل “دير جيست”.

واستمر هذا النجاح مع فيلم “الممر” بجانب أحمد عز الذي جسد فيه دور الظابط “محمود” وتم تكريمه عن دوره في الحفل الذي أقامه قطاع الإنتاج الثقافي في دار الأوبرا المصرية.

قال فلوكس في أحد البرامج التلفزيونية أن مسلسل “رجل في زمن العولمة” جمعه بوالده فاروق فلوكس لأول مرة، ولم يكن أي منهما على علم أنهما يعملان معًا في مسلسل واحد.

وفي مسلسل أنا قلبي دليلي قدم أحمد فلوكس دور أنور وجدي عام 2009، المسلسل يستعرض السيرة الذاتية للفنانة الراحلة ليلى مراد.

المسلسل قصة صالح مرسى، وسيناريو وحوار مجدى صابر وإخراج المخرج السورى محمد زهير رجب وإنتاج إسماعيل كتكت.

شارك فلوكس فى مسلسل الجماعة عام 2010، المسلسل من تأليف وحيد حامد وإخراج المخرج السينمائى محمد ياسين ومن إنتاج كامل أبو علي.

حياته الأسرية:

ينتمي أحمد فلوكس لعائلة فنية حيث أن والده الفنان فاروق فلوكس ووالدته تركية الأصل.

كما أنه تزوج من سيدة مغربية عارضة أزياء وأنجب منها ابنه سيف لكنه انفصل عنها، وفي عام ٢٠١٨ تزوج من الفنانة هنا شيحه وبعد مرور أقل من عام انفصل عنها وعاد لزوجته الأولى بعد انفصال دام ١٢ سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!