الفن نيوزفن

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبد العزيز

✍🏻ثريا الصاوي

تدور قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبد العزيز الذي يظهر بشخصية “مذيع”، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، أحمد حلاوة، شيماء سيف، عمرو عبد الجليل، نيللي كريم، محمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

يعد هذا الفيلم هو الثاني لكريم عبد العزيز الذي يناقش مشاكل الزواج بطريقة كوميدية بعد “نادي الرجال السري”.

شهد فيلم “نادي الرجال السري” والذي عرض عام 2019 نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ومن بين أسباب نجاحه الثنائي كريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

وكان آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم “الفيل الأزرق 2″، وهو إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وشارك فى بطولته هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وضيوف الشرف خالد الصاوي شيرين رضا وتارا عماد.

وفي رمضان السابق شارك الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل “الاختيار ٢” واحد من الأعمال الوطنية المهمة التي عُرضت في السباق الرمضاني الماضي، وتناول عددًا من حوادث الإرهاب التي تصدت لها الدولة في السنوات الماضية.

العمل كان بطولة نخبة كبيرة من النجوم أحمد مكي، بشري، إياد نصار، ماجد الكدواني، رياض الخولي، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!