فاشون

إطلالات عدة في حفل مجلة Enigma

احتفلت “مجلة Enigma” يوم الثلاثاء الماضي بمرور العام التاسع على تأسيسها، في إحدى الفنادق بالقاهرة.
وكان الاحتفال يبدأ بممر كبير به العديد من اللوحات المرسومة للفنانين التي تواجدت على غلاف المجلة خلال السنين الماضية، وحضر الاحتفال العديد من رموز الفن كـ “ليلي علوي، إلهام شاهين، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.”

ولاحظنا العديد من الإطلالات منها من أعجب الجمهور ومنها أصبحت حديث السوشيال ميديا ولم تعجبه.

فالفنانة “ريهام حجاج ” ارتدت فستانًا باللون الأسود اللامع من خامة “السيكوين” one Shoulder بفيونكة من على الكتف، وصندل باللون الأسود، وشعر ويفي تلجي منسدل إلى الوراء، وكان الفستان مناسب لقوام الفنانة ولكنها غيرت مظهره إلى الأسوء بالمجوهرات العديدة التي ارتدتها، فالعُقد الماسي طويل جدًا يصل لداخل الفستان، والأقراط أيضًا كانت طويلة للغاية.
والجدير بالذكر أن سعر فستان الفنانة 3445 دولار بما يعادل 54 ألف جنية مصري.

الفنانة “رزان مغربي” ارتدت فستانًا أسود مكون من قطعتين القطعة العلوية، أما القطعة السفلية جاءت على هيئة تنورة طويلة مفتوحة إلى أعلى، مصنوع من الجلد، مع شعر منسدل قصير إلى أكتافها، وكانت هذه الإطلالة هي حديث السوشيال ميديا لما فيها من غرابة وعري.

الفنانة “ليلي علوي” فكانت من أحلى إطلالات الحفلة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأصفر المستردة، كات، مع شعر بني ويفي منسدل على أكتافها، وشنطة كلتش باللون السيلفر.

أما الفنانة “إلهام شاهين” ارتدت فستانًا باللون الأسود عليه ورود باللون الأبيض، الفستان قصير إلى الركبة، مع شعر قصير بني ناعم منسدل.

الفنانة “بسنت شوقي” وهذا أول ظهور لها بعد زواجها من الفنان “محمد فراج ” و تواجدت هي وزوجها بالحفلة، وارتدت فستان أبيض طويل كت سيمبل جدًا، مع شعر أسود طويل منسدل ومكياج صارخ فوضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ، ولكن تعجب من إطلالتها الجمهور، حيث ظهر الكورسيه من تحت فستانها مما أدى هذا لحديث السوشيال ميديا.

“رانيا يوسف” اعتدنا على إطلالاتها الغريبة الغير مألوفة فارتدت فستان قصير للغاية باللون “اللبني الفاتح”، بدون أكمام عاري الصدر يغطي منطقة الخصر فقط مما جعلها حديث التواصل الاجتماعي وتذكر ملابسها في الحفلات والمهرجانات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!