الفن نيوز

هالة سرحان “تشيد بـ “ياسمين صبري” بعد حفل “كارتييه” وهكذا ردت الأخيرة عليها

ياسر خالد

أعادت الإعلامية هالة سرحان نشر تدوينة النجمة ياسمين صبري التي نشرت فيها صورة من حفل مجموعة مجوهرات “كارتييه” العالمية بإيطاليا، وعلقت عليها، قائلة: “جميلة وأنيقة ولوحة فنية العقول التافهة السخيفة التي تعقد مقارنات مع واحدة في بلد تانية جهل وغباء وبواخة وسماجة وعمومًا ياسمين المصرية بديعة المحيا أصبحت وجه عالمي تعاقد معها CARTIER أشهر بيوت المجوهرات الفرنسية”.

وردت ياسمين على كلام هالة على “تويتر”، قائلة: “أستاذتنا هالة، شكرًا جزيلًا لرقي كلامك وجمال قلبك”، كانت ياسمين قد تألقت قبل يومين في حفل مجموعة مجوهرات “كارتييه” العالمية، حيث إنها الوجه الدعائي لماركة المجوهرات الشهيرة، وخطفت ياسمين الأنظار بفستان أخضر أنيق من تصميم نيكولا جبران.

وغابت النجمة ياسمين صبري عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” الذي قدمته عام 2020، مع أحمد مجدي، آيتن عامر، إدوارد، هبة عبد الغني، محمد أبو داود، محمود البزاوي، نهال عنبر، عمر الشناوي، أحمد النجار، عصام السقا، سارة الشامي، غفران محمد، هدى الإتربي وغيرهم.

وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه حول “ملك” التي تتعرض لحادث سيارة بعد زواج حبيبها “زياد” من فتاة أخرى تفقد على إثره الذاكرة، ويحاول “زياد” استغلال ذلك لإعادتها إليه.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!