الفن نيوز

ملكة المسرح تعود بكوكو شانيل وفريق موكب المومياوات الملكية يشاركها العمل

مسرحية كوكو شانيل من الأعمال الجديدة التي تعود بها نجمة الاستعراضات المميزة شريهان لعالم التمثيل مجددًا بعد غياب دام 30 سنة عن خشبة المسرح.

منذ عرض آخر أعمالها “شارع محمد علي” مع الكبير الراحل فريد شوقي، وهشام سليم ووحيد سيف، والمنتصر بالله ويوسف عيد.

مسرحية كوكو شانيل للنجمة الكبيرة شريهان، ومن المقرر عرضها قريبًا على منصة شاهد vip الإلكترونية.

حيث تم نشر برومو تشويقي ظهرت من خلاله شريهان وهي ممسكة سيجار بين أصابعها مع رفع شعرها الطويل الذي طالما اشتهرت به لأعلى، وتقوم بوضع عقد لولي على رقبة مانيكان وتغني بقولها “ولا عاش ولا كان اللي مايحبش المكان”.

واكتفى البرومو الدعائي الأول، الذي لم يتجاوز ثوان معدودة بالقول “النجمة شريهان تعود بعد غياب في مسرحية كوكو شانيل، قريبًا وحصريًا على Shahid VIP”.

تاريخ الانتهاء من العمل:

مسرحية شريهان كوكو شانيل، تم الانتهاء منها وتصويرها وتسجيلها عام 2019، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وفي شهر مارس الماضي أعلنت شريهان عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” عن قرب عرض مسرحيتها كوكو شانيل التي جاءت نتيجة تعاقدها مع شركة “العدل جروب” وتأكيدها أن عقدها مع الشركة انتهى منذ سنوات، وأن هذا التعاقد لم ينتج عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل.

ووصف السيناريست الكبير مدحت العدل شريهان في كوكو شانيل قائلًا “حاجة مختلفة محدش شافها قبل كدة… وأيقونة الاستعراض ستظهر من خلال هذا العرض المسرحي المرتقب أجمل مما كانت”.

فريق العمل:

ويتولى تصوير المسرحية مدير التصوير أحمد المرسي، الذي قام بتصوير إعلان شريهان في رمضان الماضي، كما كان المخرج والمصور لفعاليات موكب المومياوات الملكية بالاشتراك مع مازن المتجول، ويعتبر المرسي واحدًا من أهم مديري التصوير حاليًا، ويمتلك مسيرة تتجاوز 50 فيلمًا حصل من خلالها على أكثر من 20 جائزة دولية.

ويقوم بتصميم ديكور المسرحية مهندس الديكور محمد عطية الذي كان مسؤولًا عن ديكور موكب المومياوات الملكية، وهو أحد أهم مصممي الديكور في مصر والعالم العربي، وتضم أعماله “الفيل الأزرق وولاد رزق” وغيرها.

وفي المونتاج يتولى المهمة المونتير أحمد حافظ، أحد أعضاء فريق موكب المومياوات أيضًا، وهو مونتير يرتبط اسمه بأهم الأعمال في السينما والدراما المصرية مثل “الفيل الأزرق وما وراء الطبيعة وفي كل أسبوع يوم جمعة” وغيرها.

وكذلك يضم فريق عمل المسرحية مصمم الرقصات هاني أباظة الذي وقف وراء تصميم استعراضات موكب المومياوات، وكان قد تعاون مع شريهان في موسم شهر رمضان الماضي.

وبالإضافة إلى فريق الموكب، يضم فريق عمل “كوكو شانيل” أسماء مهمة خلف الكاميرا والمسرح، منهم مصممة الأزياء ريم العدل التي تضم أعمالها تصميم أزياء “في كل أسبوع يوم جمعة وواحة الغروب وشيخ جاكسون واشتباك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!