الفن نيوز

دينا الشربيني تخطف الأنظار إليها في العرض الخاص لفيلمها الجديد

خطفت النجمة “دينا الشربيني” الأنظار إليها خلال ظهورها في العرض الخاص لفيلمها الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي تشارك في بطولته مع النجم “كريم عبد العزيز”.

حيث ظهرت على السجادة الحمراء في كامل أناقتها وفضلت “دينا” ارتداء لونين فقط وهما التركواز والذهبي، وكان عبارة عن جيب قصير مع جاكت من اللون التركواز، من تصميم alexandre vauthier، من مجموعة خريف وشتاء 2021.

وكانت الإكسسوارت والحذاء والحقيبة باللون الذهبي، ونالت الإطلالة إعجاب الكثير من الجمهور الذي حضر العرض الخاص للفيلم، أو المتابعين “لدينا” خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”، حيث قامت بنشر صورة لها من خلال صفحتها الشخصية وأنهالت عليها تعليقات الجمهور.

وعلى الجانب الٱخر حضر العرض الخاص للفيلم الذي عُرض أمس الثلاثاء عدد من النجوم المشاركين فيه منهم كريم عبد العزيز، مروة عيد، بيومي فؤاد، والمنتج وائل عبد الله، والمؤلف أيمن وتار.

والجدير بالذكر أن فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عن القضايا الاجتماعية المتعلقة بالزواج، والفيلم من بطولة كلًا من كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم ومن إخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!