الفن نيوز

النجوم في عرض فيلم كريم عبد العزيز الجديد بأول ليلة له داخل السينمات

ياسر خالد

أطلق أمس 7 يوليو 2021 العرض الخاص للفيلم المنتظر “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، للنجم كريم عبد العزيز، الذي حضر العرض الخاص بصحبة زوجته هايدي سرور، التي حضرت من قبل عرض فيلميه “نادي الرجال السري” و”الفيل الأزرق 2″.

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، التي تناقش العلاقة بين الزوجين والمشكلات التي تظهر عقب الزواج.

وقد علق كريم على عرض الفيلم بطريقة كوميدية:”احنا جايين نهدي النفوس”.

وينتظر أن يشهد الفيلم إقبالا جماهيريًا كبيرًا، في ظل زيادة السعة الاستيعابية للسينمات بمقدار 20%، لتصبح 70% بعدما كانت 50% بسبب انتشار جائحة كورونا.

-النجوم في عرض فيلم كريم عبد العزيز الجديد لمساندته:

وتواجد أمس عدد من النجوم في عرض فيلم كريم عبد العزيز الجديد، بالليلة الأولى لعرضه داخل السينما، حيث حرص عدد من النجوم على مساندة ودعم كريم، كان من بينهم، أبطال الفيلم دينا الشربيني وماجد الكدواني، أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى، مراد مكرم وزوجته، زوجة ماجد الكدواني وابنه وابنته، شريف منير وزوجته، منال سلامة وابنتها، المخرج محمد سامي ومي عمر، أحمد داود وعلا رشدي، عمر الشناوي وزوجته، محمد دياب وزوجته، نسرين أمين، ورحمة حسن.

-فريق عمل “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”:

البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم نسرين أمين وآخرين، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

ويعتبر تواجد النجوم في عرض فيلم كريم عبد العزيز الجديد، بارقة أمل لعودة السينما بشكل قوي، خاصة وأن الفيلم يحمل اسم نجم كبير ومخضرم، وهو الفنان كريم عبد العزيز، حيث استقبلت دور العرض أمس فيلمًا كبيرًا مليئ بالنجوم، وسط انتشار أزمة فيروس كورونا التي تدخل في عامها الثاني على التوالي.

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها كريم عبد العزيز ودينا الشربيني سينمائيًا، حيث التقيا من قبل في إعلان عرض في شهر رمضان الماضي لأحد الكمباوندات التي يملكها رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!