الفن نيوز

هيدي كرم لـ صناع “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”: “ألف مبروك وحظا سعيدا أعزائي”

ياسر خالد

وجهت الفنانة هيدي كرم رسالة لصناع فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، الذي تم طرحه بالسينمات أمس عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقالت هيدي كرم لصناع “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”: “ألف مبروك وحظا سعيدا أعزائي”.

وتظهر هيدي كرم في الفيلم كضيفة شرف ضمن كوكبة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف بالفيلم، ومنهم نسرين أمين، أحمد فهمي وآخرين.

كانت هيدي كرم شاركت من قبل كضيفة شرف في فيلم “علي بابا” للفنان كريم فهمي، وتعد هذه المرة الثانية التي تظهر فيها هيدي كرم كضيفة شرف سينمائيا.

حيث شاركت من قبل كضيفة شرف تليفزيونيا مرتين، من خلال مسلسل “هبة رجل الغراب” في موسميه الثالث والرابع ومسلسل “طلعت روحي” والذي قام بإخراجهما رامي رزق الله.

هيدي كرم تحرص على تهنئة أبطال الفيلم

وحرصت هيدي كرم على تهنئة صناع الفيلم بالعمل والتأكيد على سعادتها بالتواجد فيه، حيث قالت هيدي كرم لصناع “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”: “ألف مبروك وحظا سعيدا أحبائي”.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقف فيها هيدي كرم أمام كريم عبد العزيز، إذ لم يسبق لها أن التقيا في أي عمل فني، سواء تليفزيوني أو سينمائي.

وقد نال الفيلم ردود أفعال إيجابية جعلته ينجح في إزاحة فيلم “مش أنا” لتامر حسني من صدارة شباك التذاكر ، ليتراجع للمركز الثاني خلف “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بعدما اعتلى الصدارة لبضعة أيام، قبل أن يحتلها فيلم كريم عبد العزيز الجديد.

قصة “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات بين الأزواج من خلال الصراع بين الإعلامي خالد “كريم عبد العزيز” وزوجته خبيرة العلاقات الزوجية “دينا الشربيني”.

أبطال “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، هيدي كرم، نسرين أمين، مروة عيد، أحمد فهمي، شيماء سيف وغيرهم، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي وإنتاج وائل ولؤي عبد الله.

يذكر أن طرح الفيلم في السينما يمثل انفراجة سينمائية كبيرة، بعد زيادة السعة الاستيعابية للسينمات إلى 70%، بعد أن كانت 50% في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!