الفن نيوز

عمرو عبد الجليل ينضم لأسرة فيلم “إكس”

✍️ أمنه أحمد إسماعيل

كشف النجم المتميز “أحمد حلمي” بأن الفنان “عمرو عبد الجليل” قد انضم لأسرة فيلم “إكس” الذي يتولى تأليفهُ هيثم دبور، وإخراجهُ محمد شاكر خضير، كما سيتم البدء في تصوير كواليس هذا العمل السينمائي الأيام القادمة. 

ويشار أن الفليم بطولة أحمد حلمي، ونسرين أمين، وسيد رجب، و روبي، كما سيتم التعاقد مع العديد من النجوم الأيام القادمة، ومن ناحية أخرى فإن صناع العمل متكتمين حتى الآن عن التفاصيل المتعلقة بالفيلم الذي ستدور أحداثهُ في إطار كوميدي مضحك ومميز.

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية لأحمد حلمي فيلم “خيال مآتة” للمخرج خالد مرعي، والمؤلف عبد الرحيم كمال، وطاقم العمل ضم عدد لابأس من ألمع النجوم في الوسط الفني من بينهم خالد الصاوي، منة شلبي، أحمد حلمي، سامي مغاوري، إنتصار، بيومي فؤاد.

والجدير بالذكر أن “عمرو عبد الجليل” قد شارك في شهر رمضان المبارك هذا العام 2021 في كلًا المسلسلات الدرامية الآتية 

  • مسلسل “ملوك الجدعنة” لكلًا النجمان مصطفي شعبان، وعمرو سعد، و الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وياسمين رئيس، محمد التاجي، حيث أن هذه العمل الدرامي الرائع من إخراج أحمد خالد موسي، وتأليف محمد سيد بشير.
  • مسلسل “لحم غزال” من إخراج محمد أسامة، وتأليف أياد إبراهيم، وبطولة العديد من الفنانين المتميزين على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبد الغفور.
  • مسلسل “وكل ما نفترق” الذي تترأس بطولتهُ النجمة “ريهام حجاج”، فهو من إخراج كريم العدل، ومساعد مخرج أحمد عبد الوهاب، وتأليف كل من أحمد وائل، ياسر عبد المجيد.
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!