أخبار

مصطفى مدبولي: سيتم إقامة صلاة عيد الأضحى في المساجد المصرح لها بإقامة صلاة الجمعة

✍️ رحمة خميس.

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء، “الدكتور مصطفى مدبولي”، بمجلس المحافظين عبر الفيديو كونفرانس، في حضور وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، لمتابعة عدد من الملفات والقضايا المهمة.

حيث أكد “مصطفى مدبولي” في اجتماع اليوم على ضرورة متابعة وتوافر الوقود بأنواعه وبكميات مناسبة على مستوى الجمهورية، وخاصة في المحافظات الساحلية والأماكن التي يرتادها المواطنون بشكل مكثف في الإجازات.

وأيضًا الاهتمام بالشواطيء في هذه المحافظات، ومتابعة سير حركة النقل بالقطارات ووسائل النقل العام ومترو الأنفاق.

كما أكد “مدبولي” على المحافظين بمتابعتهم لمواقف سيارات الأجرة والسرفيس لمنع أي محاولات لاستغلال المواطنين من السائقين، مع مراعاة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا، وخاصة في الأماكن العامة ووسائل المواصلات، والتصدي لأية مخالفات.

وأوضح “مدبولي” أنه سيتم إقامة شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، وشدد على ضرورة الالتزام بنفس قواعد التباعد المتبعة حاليًا؛ حيث ستقام هذه الشعائر في المساجد المصرح لها حاليًا بإقامة صلاة الجمعة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المقررة لأداء الصلاة.

وأكد أيضًا على الالتزام بالمواقيت الواردة بقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا وقراري وزيري السياحة ووزير التنمية المحلية فيما يخص بفتح وإغلاق المحال التجارية، والمنشآت والمقاهي، وغيرها.

مع التأكيد على حظر النرجيلة من المقاهي، والالتزام بأعداد المتواجدين مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!