الفن نيوز

تامر حسني يرد على هجوم حلا شيحة له «معقول عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك في الكليب ويصورني وانا بغني للأستاذ ماجد الكدواني؟ أيعقل؟!»

بعد طرح فيلمها “مش أنا” وبعد النجاح الذي حققه العمل والإيرادات التي سجلها على شباك تذاكر السينما وقبول الجمهور المتواصل للمشاهدة هذا العمل تفاجئ الجمهور بمشادات بين بطلي العمل “حلا شيحة وتامر حسني” عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث بدأت الفنانة حلا شيحة بعد عرض الفيديو كليب الخاص بالعمل، على قناة الفنان تامر حسني على اليوتيوب بالهجوم عليه.
ووجهت اتهامات للفنان تامر حسني تدينه بعدم تنفيذ وعده لها بعد طرح هذا الكليب عبر منصات اليوتيوب والسوشيال ميديا.

وقام الفنان تامر حسني نجم العمل وبطله بالرد عليها عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك وأوضح حقيقته اتفاقه معها للجمهور وبأن هذا العمل تم بكامل إراداتها وقامت بتصوير هذه المشاهد وتم حذف المشاهد التي طلبت حذفها وقام الفنان تامر حسني باستشهاده بالمونتاج الذي ساهم في حذف المقاطع التي طلبتها حلا شيحة بأن هذه المقاطع لم تنشر كما طلبت وهي قادرة على الرجوع للمونتاج ومراجعة الفيديو كليب.

وفي جملة كوميدية يرد تامر حسني على حلا شيحة ويقول “دا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب ويطلعني بغني وبقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً هو دا يُعقل”.

رد الفنان “تامر حسني” على هجوم الفنانة “حلا شيحا” عليه

وبعد هذه التصريحات قام مجموعة من الفنانين بالرد على هذه الواقعة منهم الفنانة “راندا البحيري، إلهام شاهين، ماندو العدل” بينما رد الجمهور وترددت هذه التصريحات عبر السوشيال ميديا وأصبح تامر حسني وحلا شيحة تريند بعد الخلاف المفاجئ لفيلمهم الذي لم يعرض من فترة طويلة.

والجدير بالذكر أن فيلم “مش أنا” تم طرحه في الأيام القليلة الماضية وهو بطولة “حلا شيحة، ماجد الكدواني، تامر حسني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر” وحقق إيرادات عالية داخل السينمات من خلال عرضه وحضر العرض الأول الفنان تامر حسني بين الحضور في صالة العرض.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!