حواراتفن

الطفل آدم وهدان لـ هافن “اتشرف بمشاركة الأستاذ شريف عرفة في فليمين قادمين”

بملامحه الرقيقة وأداءه الرائع استطاع الطفل “آدم وهدان” أن يخطف قلوب الجمهور له، وأشاد العديد من الفنانين والفنانات بموهبته ودائه المتميز.

قدم “الطفل آدم وهدان”، العديد من الأعمال منها: “مسلسل عزمي وأشجان، كلبش 3، لآخر نفس، لعبة النسيان، ما وراء الطبيعة، ولاد ناس، وفيلم خلاويص، فيلم نادي الرجال السري، وفيلم عيش حياتك”.

وتواصلت مجلة هافن مع والدته “د. أمنية” لتكشف لنا عن مشاركة آدم في الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي 2021 وعن أعمال “آدم” القادمة.

  • من مكتشف موهبة آدم؟

أنا اللي اكتشفت موهبة آدم، من يوم ما أتولد وأنا كنت بحب أصوره وأحتفظ بلحظاته، ودايمًا كنت بلاحظ أنه موهوب.

وأنا بعتبر اللي أكتشفه المخرج أستاذ “خالد الحلفاوي” كان أعلن عن إنه محتاج طفل لدور بطوله لفيلم والمطلوب إنه يعمل أوديشن، وتم اختياره للدور في فيلم “خلاويص”.

  • من يختار لآدم أعماله؟

أنا اللي بختار له أعماله أنا ووالدي، والحمد لله الأدوار اللي بتتعرض عليه أدوار مناسبة.

  • من أكثر مشجع لآدم؟

أنا ووالدي أكتر ناس بتشجعه وبتابع أعماله، والفانز على مواقع السوشيال ميديا.

  • ما الأعمال الدرامية التي شارك بها آدم في الموسم الرمضاني؟

شارك في 3 أعمال منهم مسلسل لم يعرض وهو مسلسل “الملك” كان بيقدم دور الملك “أحمس” الصغير، وللأسف العمل أتوقف وكان نفسي يشوف النور، لأن أستاذ “حسين الملباوي” كان مبسوط من أداء آدم أوي.

وقدم دور “يوسف” في مسلسل “ولاد ناس” ولقى إحسان كبير جدًا، وقدم دور “سيكو” في مسلسل “خلي بالك من زيزي” والدور كان سهل ولطيف.

أستاذ “كريم عبد العزيز” ذوق جدًا، كان رباط الكوتشي بتاع آدم بيتفك كان بينزل يربطه له وأنا كنت بتحرج من ذوقه وأدبه، الصراحة إنسان محترم جدًا، وأنا فخورة جدًا أن آدم صور معاه ونفسي التجربة تتكرر تاني.

وآدم بيحب جدًا أستاذ كريم عبد العزيز وأستاذ أحمد عز، وإن شاء الله هيصور معاه قريب مع أستاذ “شريف عرفة”.

  • من الفنان الذي يتمنى “آدم” العمل معه؟

بيحب جدًا استاذ “محمد هنيدي” وصور معاه فيلم “الإنس والنمس”، وبيحب جدًا “تامر حسني” ونفسه من وهو صغير إنه يتصور مع “تامر حسني”، واتبسط جدًا من رأي تامر حسني عن دوره في مسلسل “ولاد ناس”، صور فيديو لآدم وهو بيعيط في مشهد من المشاهد وهو بياخد الدوا، وقال إن الطفل دا عبقري، ووعده أن هو يصور معاه وهو منتظر الوعد، ونفسه جدًا يصور مع أستاذ “عادل إمام”.

الفنان “تامر حسني” عن موهبة آدم وهدان
  • ماذا عن أعمال “آدم القادمة”؟

فيلم “الإنس والنمس” مع الأستاذ شريف عرفة، مسلسل “الآنسة فرح” الجزء الـ 4 والـ 5.

الطفل آدم وهدان مع الفنانة “أسماء أبو اليزيد”
اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!