رياضة

“أفريقيا تتزين بالأحمر كما تزينت أوروبا بالأزرق”| بطل أوروبا يهنئ النادي الأهلي

هدى رأفت

جاءت تهنئة الڤيڤا للنادي الأهلي بالبطولة العاشرة:

“ألف مبروك للنادي الأهلي المصري الذي حافظ على لقب دوري أبطال أفريقيا وتُوِج بالكأس العاشر ليتأهل إلى كأس العالم للأندية لتمثيل قارة أفريقيا”.

ثم جاءت التهاني من كل أنحاء العالم للنادي الأهلي لحصوله على اللقب العاشر مساء أمس معلقين” أفريقيا تتزين بالأحمر”.

حيث هنأ تشيلسي النادي الأهلي قائلًا: “أفريقيا تتزين بالأحمر مثلما تزينت أوروبا بالأزرق، تهانينا للنادي الأهلي المصري، نراكم في كأس العالم للأندية”.

وقام أيضًا نادي يوفنتوس بالتهنئة عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلًا :”نبارك للنادي الأهلي المصري فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه”.

وبايرن ميونيخ مهنئًا عبر فيسبوك: “تهانينا للنادي الاهلي المصري الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه”.

كما هنأ نادي أستون فيلا قائلًا: “نجمنا زارهم فعادوا بالعاشرة، تهنئة خاصه للنادي الأهلي المصري نادي القرن بعد تتويجه المستحق بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه”.

وقام أيضًا بطل إنجلترا “مانشستر سيتي” بتهنئة النادي الأهلي قائلًا: “تهانينا للنادي الأهلي المصري على تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه”.

وعلى هذا السياق احتفلت الصحف العالمية بتتويج الأهلي حيث علقت صحيفة سكاي سبورتس قائلة: “الأهلي يحقق رقم قياسي”.

كما علق كلًا من الصحف التالية:
صحيفة france24: “العاشرة للأهلي”.

وصحيفة البطولة المغربية: “الأهلي يقضي على حلم كايزر”.

وموزاييك أف أم علقت قائلة: ” النجمة العاشرة للأهلي”.

كما قام الحزب المصري مستقبل وطن بتهنئة النادي الأهلي عقب انتصاره فى مباراة أمس قائلًا: “خالص تهانينا القلبية للنادي الأهلي ومجلس إدارته.. إنجاز جديد يضاف لسجل تاريخ المنظومة الرياضية المصرية، وكل التحية لهذا الجيل العظيم من اللاعبين المفعمين بالتحدي والاستمرار”.

حيث قام أيضًا نجوم الكرة ونجوم الوطن العربى بتهنئة النادي الأهلي على تحقيق حلمة والحصول على النجمة العاشرة له والفوز الثاني على التوالي؛ ليكون النادي الأهلي المصري هو ثاني المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!