مقالات

ماء القمر

ميسون ماجد أحمد

ماء القمر؟ شيئًا جديدًا لك أليس كذلك؟ لكن ليس بشيء جديد، إن استخدامه يعود إلى 1800سنة، يتحكم القمر في المد والجزر في الماء، ونحن مكونون من 70 في المائة من المياه مما يفسر تأثير القمر علينا.

ماء القمر هو الماء الذي يُشحن بواسطة ضوء القمر، إن ارتباطه بعواطف الإنسان وطاقته الروحانية شيء مؤثر جدًا وله طرق كثيرة لإنارة روحك وتصفيتها من المشاعر المزعجة والطاقات السلبية! إنه طريق شفاء النفوس المحطمة من القلق والحزن.

دعنا نبدأ في صنعه معًا، لن تحتاج سوى ماء، زجاجة نظيفة ونور القمر فقط!

أولًا: يجب أن نوجه نيتنا في كيف سيساعدنا هذا الماء، إذا كنت تحتاج إزالة الطاقات السلبية مثلًا في روحك ستضع في قلبك نية الطاقات الجيدة والهدوء والاسترخاء وأنت تصنعه، سهل أليس كذلك؟

ثانيًا: نضع الماء في الزجاجة بعد تركيز نوايانا بها، إذا كنت تملك أي أحجار يمكنك وضعها مثل أحجار rose quartz والتي تدل على حب الذات -self love- ضعها فإنها ستضع تأثير جيد!

ثالثًا: تضع الزجاجة في مكان يمكن لنور القمر أن يصل إليه، في الفجر أو قبل شروق الشمس يجب أن تأخذ الزجاجة وتضعها في مكان مظلم، على سبيل المثال يمكنك وضعها في دولاب غرفتك.

هكذا علِمنا كيف نصنعه، هيا بنا نعلم استخدامه، يمكنك أن تستخدم ماء القمر في أي شيء يخطر على بالك!
يمكنك أن تشربه، يمكنك أن تستخدمه في شرب مشروباتك مثلًا مشروب شاي البابونج الذي سيجلب لك هدوء عظيم، أو يمكن أن تروي نباتاتك به سيعزز من جمالها وقوتها، أو الاستحمام به أو تنظيف منزلك به أو تنظيف أحجارك حتى.

يمكنك صنع ماء القمر في أي وقت! وأفضل وقت يمكنك أن تصنعه في مرحلة القمر المحاق -new moon- أو مرحلة البدر/القمر المكتمل -full moon- مع تعزيز التوكيدات والنوايا إلى النضج والمضي قدمًا في حياتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!