الفن نيوز

شقيق ياسمين عبد العزيز يشكر الرئيس السيسي بعد إرساله فريق طبي لمتابعة حالتها

ياسر خالد

بعث شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان وائل عبد العزيز برسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد إصداره أوامر بإرسال فريق طبي متكامل لمتابعة حالة ياسمين الصحية عقب مرورها بأزمة صحية صعبة.

ونشر وائل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” رسالة للرئيس السيسي، وجه خلال الشكر لسيادته على إرساله فريق طبي متكامل لمتابعة حالة ياسمين الصحية.

وقال وائل فى رسالته لسيادة الرئيس: “شكرًا سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا”، كما طالب وائل من جمهور ياسمين بالدعاء لها: “دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خيرًا”.

كانت ياسمين قد تعرضت لأزمة صحية مفاجئة خلال اليومين الماضيين، بعد إجرائها عملية جراحية لإزالة تكيسات عبر المبيض ثم حدث خطأ طبي أثناء إجراء الجراحة، أدت لحدوث تلوث في الدم، لتدخل بعدها ياسمين في غيبوبة لمدة 14 ساعة كاملة ويتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي.

كان الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين قد أعلن عبر حسابه على “الفيس بوك”، دخولها غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية أمس الأول دون الكشف عن تفاصيل الجراحة، مطالبًا جمهورها بالدعاء لها، لتتجاوز هذه الأزمة الصحية، كما طالب وائل شقيق ياسمين بالدعاء لها، حتى يتم الله شفاءها على خير وتتجاوز المرحلة الحرجة التى تمر بها.

وتوالت منشورات الدعاء لياسمين بالشفاء العاجل من قبل زملائها الفنانين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بينهم منى زكي، أحمد حلمي، أحمد السقا، ياسمين صبري، كريم عبد العزيز، إيمان السيد، مراد مكرم، بدرية طلبة، محمد محمود عبد العزيز، عمرو محمود ياسين، دنيا عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، خالد الصاوي، سوسن بدر وأحمد رزق.

وكشف الإعلامي سيد علي، فى برنامجه “حضرة المواطن” عبر قناة “الحدث اليوم”، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أفاقت من غيبوبتها، بينما قالت الإعلامية لميس الحديدي أن معلوماتها عن حالة ياسمين الصحية غير مؤكدة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي شاركها بطولته أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!