الفن نيوز

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن خروجها من العناية المركزة

ياسر خالد

أعلن الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن خروجها من العناية المركزة بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا مساء السبت الماضي.

كانت ياسمين قد تعرضت لأزمة صحية مفاجئة مساء السبت الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة تكيسات على المبيض وحدوث خطأ طبي أثناء الجراحة، أدى إلى حدوث تلوث بكتيري بالدم.

كان الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين قد طلب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” الدعاء لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية، لكنه لم يكشف عن طبيعتها.

وأعلن شقيق ياسمين قبل عدة أيام عن إرسال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فريقًا طبيًا إلى مستشفى السلام الدولي التي ترقد بها ياسمين لمتابعة حالتها الصحية، موجها الشكر لسيادته على اهتمامه بالأمر عبر حسابه الشخصي على “الفيس بوك”.

ومازالت ياسمين تمكث في المستشفى، رغم خروجها من العناية المركزة ولا تزال الزيارة ممنوعة عنها، بحسب ما أعلن شقيقها اليوم ويرافقها كل من زوجها وشقيقها.

كان عدد كبير من الفنانين قد دعوا لياسمين عبر حسابتهم على منصات التواصل الاجتماعي، حتى تتجاوز أزمتها الصحية ومن بينهم منى زكي، أحمد حلمي، منة شلبي، مي عز الدين، سوسن بدر، خالد الصاوي، عمرو محمود ياسين، رانيا محمود ياسين، هاني سلامة، كريم عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، كريم فهمي، هدى المفتي وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” مع أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، هدى الإتربي، بسنت النبراوي، مصطفى سالم وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري وإنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!