الفن نيوز

بعد أزمتها الأخيرة.. ريهام سعيد تعلن اعتزالها العمل الإعلامي

✍️ مها صابر راشد

أعلنت الإعلامية “ريهام سعيد” مفاجأة لمتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” اعتزالها العمل الإعلامي بعد تعرضها للأزمة الأخيرة واتجاهها للتمثيل.

وكتبت منشورها الذي أعربت فيه عن سبب اعتزالها التمثيل عام ٢٠١٥ مبررة وجهة نظرها بأن “صاحب بالين كذاب”، وأن التمثيل قد أثر على مسيرة الخير التي بدأتها من سنين طويلة.

كما أضافت أن التمثيل هو مهنتها الأولى ومجال دراستها وانها تعلم أنها يجب أن تتخلى عن لقب مذيعة ليتم قبولها كممثلة.

وذكرت أمثلة لمن تركوا الإعلام من أجل التمثيل بإضافة جملة “مع حفظ الألقاب” كـ “بسمة، داليا البحيري، دينا فؤاد، دينا الشربيني”.

وصرحت بأنها لم تكن تستطيع التوقف عن رسالتها وقتها من أجل التمثيل، وأنها قد أدت رسالتها في المهنة على أكمل وجه، ولها الشرف بالعمل في تلك المهنة العظيمة، لكنها قد واجهت مشاكل كثيرة بسبب المهنة والمنافسين، وشعرت بالتعب.

لذلك أعلنت “ريهام سعيد” بكل أسف اعتزالها للعمل الإعلامي والتركيز على التمثيل.

كما وجهت عبر منشورها رسالة للأستاذة “كاملة أبو ذكري” قائلة «مش مكسوفه، نفسي اوي امثل معاكي، حتي لو مشهد، ده من احلامي، خطوه صعبه وفيها ريسك كبير، بس علي الاقل اجري ورا حلمي حتي وانا في السن ده ، جه الوقت اني استمتع باللي بعمله وبحبه، خصوصا لما يكون في عصر ولا فيه واسطة ولا محسوبية، اللي يجتهد هيوصل»

واختتمت كلامها بكلمات رنانة وتحفيزية قائلة “ماتسيبوش حلمكم مهما فات الوقت”

ثم توجهت بالشكر لكل من دعمها في مسيرتها قائلة «بشكر جمهوري من الأمهات والشباب والاطفال اللي ديما دعموني، وحبو برامجي واتعلموا منها، وبشكر ربنا علي 20 سنه، اداني الفرصه فيها اني اقضي حوائج الناس، وأقدم كل ما هو مفيد، فخورة بكل حلقة، وبكل حرف قدمته، 20 سنه تعب وسهر وتصميم على تقديم الحقيقة، أنا أسفه ليكوا، بس التمثيل رسالة برضو، وهو حلمي من الاساس اللي اتاخرت اوي علشان احققه، يارب وفقني وساعدني»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!