الفن نيوز

3 فتيات من بنات الفنانين لم يتخلوا عن حجابهن في حفلات زفافهن

“الحجاب وقار” هذه الجملة التي يرددها البعض دائمًا إيمانًا بحبهم للحجاب ولشكله المحتشم ولكونه أيضًا فرض على الفتيات، ولما يضفيه من مظهر جذاب ومحتشم لدى كل فتاة.

والكثير من الفتيات يتحررن من حجابهن في حفلات زفافهن ومؤخرًا أصبحت موضة خلعت الحجاب في حفلات الزفاف طبيعية، ومن تلتزم بحجابها تلفت أنظار الجميع. 

ومن هنا ظهرت عدة فتيات وبنات فنانين ومشاهير في الوسط الفني بحجابهن ولم يتخلن عنه، رغم موضة خلع الحجاب في الحفلات التي سيطرت على جميع الفتيات.

ولفت أنظار الجميع وخاصة الجمهور حفلات زفاف عدة فتيات من ابناء الفنانين، كانت آخرهن “صوفيا” ابنة الفنان محمد سليمان، وذلك بعد نشر والدها عدة صور لها ولزوجها من عقد قرانها، وظهرت من خلالها وهي ترتدي حجابها كاملًا، وهذا ما جعلها محط أنظار الجميع.

صوفيا محمد سليمان 

ظهرت صوفيا سليمان في عقد قرانها وهي ترتدي الحجاب الكامل، وهذا ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمها وصورها هذه المواقع وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوقارها وملامحها البريئة وحشمتها وإصرارها على إرتداء الحجاب.

وتذكرنا أيضًا بعد صور “صوفيا” حفلات زفاف عدد من ابناء الفنانين الذين لم يتخلوا عن حجابهن وكانت أبرزهن، ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري، وعلياء ابنة الراحل خالد صالح. 

ماهيتاب ماجد المصري 

تصدرت ماهيتاب ماجد المصري التريند بعد ظهورها أثناء حفل خطوبتها وهي ترتدي الحجاب الكامل، وظهرت بفستان أنيق لفت أنظار الجميع باللون الأبيض، ولم تنساق وراء أفكار خلع الحجاب، وصدمت الجميع بملامحها الهادئة وأناقتها.

مهيتاب ماجد المصري من حفل زفافها

علياء خالد صالح 

لفتت علياء خالد صالح ابنة الفنان الراحل خالد صالح الأنظار إليها في عقد قرانها منذ عام مضى، حيث ظهرت علياء وهي ترتدي فستان أنيق باللون الأبيض، وترتدي حجابها كاملا، ولم تضع الميك اب بكثرة، وهذا ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجعلت البعض يدعوا لوالدها الراحل خالد صالح ووالدتها، على حُسن التربية، وحينها كانت أمنية بعض الفتيات أن يكون حفل زفافهن مثل عليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!