رياضة

شوقي غريب: نجحنا في تحقيق هدفنا.. والمباراة كانت صعبة على الفريقين

✍️ أسماء إسماعيل

علق الكابتن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على تعادل المنتخب سلبيًا أمام نظيره منتخب إسبانيا، في بداية مشوارهما في بطولة دورة الألعاب الأوليمبية “أوليمبياد طوكيو 2020”.

وانتهت المباراة بين منتخب مصر الأوليمبي أمام المنتخب الإسباني بالتعادل السلبي 0/0 في الجولة الأولى لأوليمبياد طوكيو 2020، في المباراة التي جمعت المنتخبين الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس، بملعب سابورو دومي باليابان.

وقال شوقي غريب في تصريحات صحفية عقب المباراة: “كانت المباراة صعبة للغاية، لكن قدمنا شوط ثاني جيد أمام بطل أوروبا وسعيد بالأداء الذي ظهرت عليه عناصر المنتخب خلال الشوط الثاني”.

وتابع: “قدمنا مباراة دفاعية قوية ونجحنا في شل حركة المنتخب الإسباني، ونجحنا في تحقيق هدفنا”.

وأضاف: “المنتخب المصري تأثر لعدم اللعب مباريات منذ فترة، وتعد هذه المرة الأولى التي يلعب فيها محمد الشناوي، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي مع المنتخب الأوليمبي”.

واختتم: “سنبدأ في التحضيرات لمواجهة منتخب الأرجنتين المقبلة، بعد مشاهدة مباراتهم أمام المنتخب الأسترالي”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الأرجنتين يوم الأحد 25 يوليو التاسعة ونصف صباحًا، على أن تكون المواجهة الأخيرة أمام نظيره منتخب أستراليا يوم الأربعاء 28 يوليو 11 صباحًا.

وبدأ كابتن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي تشكيل المنتخب في افتتاح مشوار الفراعنة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود الونش، أسامة جلال، كريم عراقي، وأحمد فتوح.خط الوسط: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!