الفن نيوز

من الساحل الشمالي للبلاتوه.. نجوم تعود للبلاتوهات فور انقضاء أجازاتهم الصيفية

ضج موقع انستغرام الشهير في الأيام القليلة الماضية وخاصة فور أجازة عيد الأضحى المبارك بصور النجوم والمشاهير، وهم يقضون عطلاتهم الصيفية على شواطئ الساحل الشمالي.

وما أصعب انقضاء الإجازة والعودة للعمل، وفي السطور التالية سوف نستعرض أبرز النجوم الذين سيقومون باستئناف تصوير أعمالهم فور انتهاء أجازاتهم:

أكرم حسني ونيللي كريم

كثير منا شاهد مقطع فيديو جمع المطرب “مصطفى قمر” والفنانة “نيللي كريم” في إحدى القرى السياحية وهي ترتدي الأبيض وتسترجع ذكريات مشاهدها معه في أحد أفلامه في حفل له بإحدى قرى الساحل الشمالي.

ولكن بلاتوه تصوير فيلم “العميل صفر” ينتظر نيللي لاستئناف تصوير مشاهدها فيه، وكذلك الفنان “أكرم حسني” وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، العمل فكرة وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إخراج محمد سامي.

أحمد السقا والسرب

كذلك من المنتظر أن يستأنف الفنان “أحمد السقا” في أول أغسطس تصوير باقي مشاهده في فيلم السرب، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، منى زكي، دياب، شريف منير، قصي خولي، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

سيد رجب وسوسن بدر

أما على صعيد الدراما فيستعد فريق عمل مسلسل أبو العروسة 3، للبدء في التحضيرات الخاصة بالجزء الجديد من العمل خلال الأيام القادمة، حيث يواصل مؤلف المسلسل هاني كمال كتابة الحلقات، كما أنه سيتولى عملية الإخراج أيضًا بعد اعتذار المخرج كمال منصور. 

عودة بيومي فؤاد من دبي إلى الأب الضال

نشر في الأونة الأخيرة أنه تم تأجيل تصوير مسلسل الأب الضال لتعثر من شركة الإنتاج فيما بعد ردت آرت فورمات، الشركة المنتجة للمسلسل: ما نُشر ليس له أساس من الصحة، وأن التوقف جاء بسبب إجازة عيد الأضحى، وننتظر عودة بيومي فؤاد من دبي لاستئناف التصوير وذلك لارتباطه بأعمال أخرى هناك.

مسلسل عودة الأب الضال من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال في أولى تجاربه الإخراجية، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!