الفن نيوز

فيلم “مش أنا” لتامر حسني يحقق إيرادات 15 مليون دولار

حقق فيلم “مش أنا” لتامر حسني إيرادات باهظة الثمن حيث وصلت إلى مايقرب من 15 مليون دولار، أي ما يعادل ربع مليار جنيه مصري، وذلك في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

ونشر تامر حسني صورة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، واحتفل بنجاح فيلمه الجديد.

وعلق تامر حسني قائلًا “الحمد لله سعيد جدا بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الأول داخل مصر و خارجها و سعيد أيضًا بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية في سابقة لم تحدث من قبل”.

وتابع: “تجاوز الـ ١٥ مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه، و مازال يحقق داخل السينمات، والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي، قصة و سيناريو وحوار، مبروك أخي الكبير حسام حسني، وأحمد الدسوقي وأحمد بدوي ومحد ناقرو وعمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم و للمخرجة الرائعة سارة وفيق.

تعليق الفنان “تامر حسني” على وصول إيرادات فيلمه “مش أنا” لـ ١٥ مليون دولار

فيلم مش أنا

وكان قد تصدر اسم فيلم “مش أنا” مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أسابيع، وذلك بعد تصريحات الفنانة حلا شيحة وعن اعتراضها على مشاهد في الفيلم وفيديو كليب “بحبك”.

الجدير بالذكر أن فيلم “مش أنا” من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، إياد نصار، شيرين، توتا، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن سيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!