الفن نيوز

اليوم… إيهاب توفيق يستعد لإحياء حفل غنائيًا بولاية كاليفورنيا بعد فترة غياب

كتبت: ميرنا جمال

يستعد المطرب الكبير إيهاب توفيق، لإحياء حفلًا غنائيًا، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك مساء اليوم، بعد فترة غياب طويلة، ومن المقرر أن يقدم خلالها مجموعة من أشهر أغانيه.

وقد روج إيهاب توفيق للحفلة، حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، فيديو له وهو يكشف عن تفاصيل الحفلة، وعلق عليه قائلًا: “أراكم جميعًا، في Golden Rose USA California يوم السبت 31 يوليو”.

وكان آخر أعمال المطرب إيهاب توفيق أغنية “زحمة الأيام” التي كانت سببًا في تواجده مع أصدقاء جيله، الفنان مصطفى قمر والفنان حميد الشاعري والفنان هشام عباس، وتم تصويرها على طريقة “الفيديو كليب”، وهي من كلمات سامح العجمي، وتوزيع نديم الشاعري، وألحان أشرف سالم، وإخراج ياسين حسن.

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، بسبب ما بها من معاني إنسانية، كما أنها تتماشى مع الأجيال المختلفة، حيث حققت الأغنية 5 ملايين مشاهدة، في فترة قصيرة.

ومن جهة آخرى طرح الفنان إيهاب توفيق، أغنيتين جديدتين في عيد الفطر الماضي، على طريقة الفيديو كليب، وعاد بهم للساحة الفنية بقوة، بعد غياب مدة طويلة.

والأغنيتان رومانسيتان، والأولى سميت بـ”باشا”، والثانية بـ “أنت اختيار”، وتقول كلمات الأغنية الأخيرة في مطلعها: “أنت الوحيد اللي اختياري حبك قراري”.

الفنان “إيهاب توفيق

إيهاب توفيق ضيفًا مع إيناس الدغيدي في شيخ الحارة برمضان:

وقد حل إيهاب توفيق ضيفًا مؤخرًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” في موسمه الخامس الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وعرض على شاشة القاهرة والناس الساعة 7 مساءً.

وكشف إيهاب في حواره عن العديد من الجوانب الشخصية والفنية، وأيضًا اللحظات المؤلمة التي مر بها في العام الماضي عندما توفى والده نتيجة حريق نشب في منزله، ورأيه في المهرجانات، وموقفه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، والهضبة عمرو دياب، وغيرهم من الفنانين الذي على خلاف معهم بالفترة الماضية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!