حواراتفن

مسلَم لهافن: أنا ثور المجال.. وأغنية “خطر” أسقطت نجوم من عرش يوتيوب

حوار: يارا عادل

موهبة شابة في مقتبل عمره أستطاع أن يحجز مقعداً بين كبار النجوم وأن يحتل الصدارة بمختلف أغانيه المتنوعة التي يطلقها بين الحين والأخر وتحصد ملايين المشاهدات وتكون حديث الساعة عقب طرحها فنعم هو ثور المجال، انه النجم “مسلم”.

ومن جانبنا حاورت “هافن” المطرب مسلم ليكشف لنا تفاصيل تألقه في أغنيته الأخيرة “خطر ” بالتعاون مع حودة بندق وأغنية “وتد” مع النجم محمد رمضان وبعض المعلومات عن حياته الشخصية وتفاصيل أكثر نعرفها من خلاله في سطور الحوار التالي:

  • في البداية.. هل توقعت نجاح أغنية “خطر” وهذا النجاح منقطع النظير لها؟

في حقيقة الأمر لم أتوقع لها هذا النجاح الساحق في هذا الوقت القصير حيث تقترب من كسر حاجز ال 10 مليون مشاهدة في وقت وجيز، ولكن أدركت نجاحها حين روجت للأغنية قبل طرحها بمقطع منها لم يتخطى 30 ثانية لاقى إعجاب الجمهور وحظى بنسب مشاهدة عالية حينها توقعت أن أغنية “خطر” حين طرحها ستحقق نجاحاً كبيراً وستكون حديث الشارع وتردد على ألسنة الكبار والصغار ومواقع السوشيال ميديا وموقع “تيك توك “وهذا ما حدث بالفعل، وتعاونت مع المطرب “حودة بندق” بتصوير الفيديو كليب وطرح الأغنية.

  • نجحت نجاح ساحق بأغنية “خطر” في وقت وجيز.. وما أسباب نجاح الأغنية من وجهة نظر مسلم؟

تعد أغنية “خطر” من أقوى الأغاني التي نجحت في وقت قصير وتصدرت تريند جوجل خلال ال 3 أيام الأولى من طرحها ومازالت بعد أسبوع من طرحها تحتل المرتبة الأولى ونجحت في إسقاط عدد كبير من النجوم من عرش يوتيوب، ومن وجهة نظري أرى أن نجاح الأغنية بسبب اختلافها ولونها الغنائي الجديد وحب الجمهور ودعمه المتواصل كان السبب الأول في نجاح الأغنية بسبب كلامها القريب من كافة الفئات.

أغنية “خطر” لـ “مسلَم”

  • كيف وجدت التعاون مع محمد رمضان في تتر مسلسل “موسى”؟

توصل معي الملحن القدير مصطفى شكري، لإداء تتر مسلسل موسى “وتد” بصوتي ووفقت على الفور وقمنا بالتجهيز لها لمدة 4 أشهر لكي تلقي النجاح المطلوب حين طرحها وتتناسب بتتر مسلسل للنجم العالمي محمد رمضان، ولاقى أداء الأغنية بصوتي إعجاب “رمضان” واستقر على أن أقوم بغنائها، كما أتمنى العمل برفقة نمبر وان بالتأكيد مجدداً في عمل أخر.

أغنية تتر مسلسل “موسى” لـ “مسلَم”

  • من “طه مولانا” إلى “مسلم”.. لماذا قمت بتغيير لقبك؟

كان لقبي في البداية طه مولانا بسبب تلاوتي للقرآن الكريم في المسجد منذ عمر ال 8 وكان الجميع في بلدتي يلقبني بذلك، وعند دخولي عالم الغناء تيمنت بلقب جدي مسلم واقتبسته أن يكون أسمي في عالم الفن.

  • ولماذا ترتدي القناع باستمرار؟

لأنها فكرة جديدة قمت بابتكارها ولا يوجد مطرب في مصر يرتدي القناع غيري فكنت أول فنان يرتديه ثم قررت خلع القناع وإظهار وجهي للجمهور ومن بعدها أصبحت الفكرة منتشرة للغاية بشكل مهول.

  • هل مسلم ثور المجال كما يلقبه البعض من جمهوره؟

نعم يلقبني العديد بأنني ثور المجال انطلاقًا من كوني من مواليد برج الثور، وأسعدني ذلك اللقب بالتأكيد حقاً.

  • وماذا عن أعمالك الفنية المقبلة؟

أحضر العديد من الأعمال الفنية في ألوان مختلفة وجديدة خلال الفترة المقبلة، واستعد للخروج من أغاني المهرجانات خطوة بخطوة لأني لدي القدرة على الغناء في جميع الألوان لأنني تعلمت بكلية التربية الموسيقة بالإضافة لالتحاقي بمسرح سيد درويش بمدينة الإسكندرية فضلاً عن تعلمي العديد من المقامات بدار الأوبرا المصرية وكان ولدي المطرب وتعلمت منه الكثير عن الغناء.

وعن أعمالي المقبلة التي استعد لطرحها في القريب العاجل أغنية “مواليد إيطاليا” و” خدت المنهج” و “أسف يا ناس” كما أتوقع لتلك الأغنية نجاحاً مبهر.

  • هل أصبح مسلم سوبر ستار بعد تقديمه كافة الألوان الغنائية؟

بالفعل أصبحت في تلك المكانة بفضل جمهوري الداعم الأولى لي وتقديمي العديد من الألوان الغنائية المختلفة بالإضافة لفريق العمل الخاص بي ومدير أعمالي محمد الجنايني ومحمود زكريا كما أتمنى الوصول لأعلى الأماكن والألقاب 

من خلال أعمالي المميزة والاجتهاد في اختيار الأغاني.

  • كيف يرى مسلم المهاجمين له باستمرار واللجان الالكترونية ضده؟

أواجههم بعملي فقط واحتلالي الصدارة والتركيز على مستقبلي فقط ولا أنظر خلفي أو التفت لهؤلاء، وأترك للجمهور الرد على اللجان الإلكترونية ضدي.

  • في النهاية.. وجه كلمة لمحبيك من جميع أنحاء العالم؟

نعم أود توجيه كلمة لجمهوري العظيم فهم رقم واحد لدي وهو سبب تمييزي ونجاحي ومن غيره أسقطت بكل تأكيد، كما أنني سعيد للغاية بحب فئة كبيرة من الجمهور لي واستماعهم لي وحرصهم الشغوف على أحدث أعمالي ومنهم كبار السن أيضًا، وأتمنى أن أكون دائماً عند حسن ظني جمهوري العزيز بأعمالي المقبلة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!