الفن نيوز

بيومي فؤاد يفقد الوعي لمدة 48 ساعة أثناء تواجده في الإمارات

كتبت: دنيا جمال

قام الفنان بيومي فؤاد بنشر منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يحكي فيه عن تعرضه لفقدان الوعى أثناء تواجده فى الإمارات.

وعلق بيومى فؤاد قائًلا “أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم، أصبت بدور برد شديد جدا من بتوع زمان افقدني الوعي لمدة 48 ساعة.. مقدرش اقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفته من جهات مختلفة (وزارة الداخلية والصحة) لدرجة اني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم ومع تأكدهم انها مش كورونا، ملحوظة في ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد بس يعرفوا اني ضيفهم شكرا دولة الإمارات العربية الشقيقة”.

ويذكر أن الفنان بيومي فؤاد كان قد أعرب منذ فتره عن سعادته البالغة بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وأشار إلى أن الفيلم يقدم رؤية سينمائية جديدة.

وتدور أحداث فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” في إطار كوميدي اجتماعي حول دخول النجم كريم عبد العزيز والذي يقدم شخصية مقدم برامج فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى التي تطلب منه الطلاق، ولكنه يرفض، ثم يقابل الفنانة دينا الشربينى بالصدفة ويقع فى حبها وتجعله يتزوجها.

الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

والجدير بالذكر ان الفنان بيومي فؤاد كان قد شارك في العديد من مسلسلات رمضان 2021 مثل “الاختيار 2، القاهرة كابول، المداح، النمر، بنت السلطان، بين السما والارض، خلي بالك من زيزي، ضد الكسر، فارس بلا جواز، ولاد ناس”.

ومن الناحية السينمائية قد شارك في عدة افلام أيضا مثل فيلم “ماما حامل، وقفه رجاله، شاومينج، ديدو، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، الانس والنمس” وأعمال أخرى عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!