الفن نيوز

فيلم ديزني الجديد Jungle Cruise يحقق 64 مليون دولار في افتتاحية العرض العالمي

كتبت: دنيا جمال

تفوق فيلم ديزني الجديد Jungle Cruise على جميع التوقعات، حيث وصلت إيراداته ل 64 مليون دولار في عطلته الاسبوعية الاولي، منهم 34 دولار في دور العرض الأمريكية و 30 مليون دولار على منصة ديزني بلس.

وقصه الفيلم تتحدث عن إيميلي بلانت التي تلعب دور الباحثة والدكتورة “ليلى هوتون” التي جاءت من لندن بكل شجاعة ورغبة في الاستكشاف والبحث عن نوع من النباتات.

وينضم لها داوين جونسون بدور “فرانك”، وولف قبطان السفينة الذي ينتقل بهما على نهر الأمازون في ذروة الحرب العالمية الأولى من أجل البحث عن نبات يحيي الأموات ويعيد لهم الحياه مره اخري.

ويشارك في بطولة فيلم Jungle Cruise، إلى جانب دواين جونسون وإيميلي بلانت كل من إدجار راميرز، جيسي بليمونز، فيرونيكا فالكون، وعدد كبير من النجوم من مختلف الجنسيات، وهو من إخراج جومي كوليت سيرا.

ويذكر أن شركة والت ديزني قد اصبحت في مهب أزمة كبرى، بعدما رفعت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون دعوى قضائية بحقهم و مطالبتهم بتعويضات مادية كبيره.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من النجمات تفكر في الانضمام إلى سكارليت جوهانسون وإلحاق الضرر بشركة والت ديزني بمزيد من قضايا التعويضات بسبب عرض الافلام على منصة ديزني والتربح منها بحسب تقرير لموقع ديلي ميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!