الفن نيوز

شبكة “نتفليكس” تُطلق البرومو الرسمي للموسم الخامس من مسلسل la casa de papel

كتبت: دنيا جمال

قامت شبكة “نتفليكس” بنشر البرومو الرسمي للموسم الخامس من المسلسل الأسباني la casa de papel عبر صفحتها الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وهي تستعد لطرح الجزء الاول من الموسم الخامس يوم 3 سبتمبر والذي يشهد كشف مصير عملية السرقة الأخيرة للبروفيسور، تحت عنوان “الاستسلام ليس خيارا”.

ويشهد الموسم الخامس من المسلسل الاسباني la casa de papel عدد من المفاجآت منها ظهور شقيق البروفيسور برلين الذي توفي في جزء سابق، لكنه مازال جزء من اللعبة، ولحظات ما بعد وفاة زميلتهم العزيزة نيروبي.

وقصه المسلسل تتحدث عن رجل غامض يلقب بـ(البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق، وهي في الأساس كانت حلم والده الذي لم يتمكن من تحقيقها بسبب موته برصاص الشرطة أثناء أحد عمليات سطوه، ولذلك قام بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيًا وليس لديهم ما يخسرونه.

الفكرة هي اقتحام دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك البقاء هناك 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

وأبطال المسلسل هم Álvaro Morte (البروفسير)، Úrsula Corberó(طوكيو)، Alba Flores(نيروبي)، Miguel Herrán(ريو)، Itziar Ituño(راكيل)، Pedro Alonso، Jaime Lorente،

ويذكر أنه قد عرض الموسم الأول من المسلسل في 2017، وحقق ملايين المشاهدات، وحصل على المركز الأول بين المسلسلات الأجنبية المعروضة على شبكة Netflix.

كما تم عرض الموسم الرابع له في مطلع إبريل الماضي، وحقق نجاحًا ساحقًا.

والجدير بالذكر أن الموسم الخامس يتكون من 10 حلقات فقط، وسوف يتم عرض الموسم الخامس على جزئين، الجزء الأول سوف يعرض في 3 سبتمبر، والثاني في 3 ديسمبر، من عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!