الفن نيوز

نجوم فيلم “ديدو” يلتقون من جديد في جزء ثاني منه

كتبت: سهام صلاح

أعلن المنتج “احمد السبكي” التحضير للجزء الثاني من فيلم “ديدو” بعد النجاح الذي حققه الجزء الاول منه في دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية

وصرح السبكي في بيان صحفي إن نجم كوميدي كبير سوف ينضم إلى أسرة فيلم “ديدو” في الجزء الثاني، وسيتم الاعلان عن اسمه خلال الفترة المقبلة.

وقد حقق “ديدو” إيرادات تخطت ١٦ مليون جنيه منذ طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

تدور أحداث فيلم “ديدو” في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

“ديدو” من إنتاج عام 2021 وبطولة الفنانين كريم فهمي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وهدى المفتي التي جسدت دور ابنة بيومي فؤاد بمشاركة أحمد فتحي وحماده هلال في شخصية سبونج بوب كضيف شرف، ومن تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح وانتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

ويذكر أن آخر اعمال الفنان بيومي كان مسلسل النمر الذي جسد شخصية تاجر ذهب، وخلى بالك من زيزي في دور والد أمينة خليل، وفيلم ماما حامل في شخصية زوج الفنانة ليلي علوي.

كما يذكر أن آخر اعمال حمدي الميرغني كان فيلم “ماما حامل” وفيلم “أحمد نوتردام بالمشاركة مع الفنان “رامز جلال” والفنانة “غادة عادل”

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!