الفن نيوز

أسماء أبو اليزيد وإياد نصار يلتقون من جديد مع “بيتر ميمي” في فيلم “موسى”

كتبت: سهام صلاح

قامت الفنانة أسماء أبو اليزيد بمشاركة متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وموقع تبادل الصور “إنستجرام”، ببوستر تشويقي تكشف فيه عن اسم شخصيتها في فيلم “موسي” وتدعى “ريكا”.
وكتبت معلقة: “ريكا، فيلم موسى، ١١ أغسطس، في جميع دور العرض، أقوى من الحديد”.

كما شارك الفنان “إياد نصار” بوستر تشويقي لإعلان الفيلم عبر صفحته على موقع تبادل الصور “إنستجرام”
معلقا: “فيلم موسي يوم ١١ أغسطس، أقوى من الحديد”.

وتدور أحداث فيلم “موسى” حول المهندس يحيي وهو طالب في كلية الهندسة، والذي قام بتصنيع روبوت من أجل أن يضع فيه ابتكاراته ويساعده أيضًا في الحياة اليومية، لكن تتغير الأمور وتتطور الأحداث وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب وتدور الأحداث في إطار خيالي وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.

ويندرج فيلم “موسي” في عالم الأكشن والخيال العلمي ويمثل انطلاقة قوية لصناعة أفلام الخيال العلمي في مصر، بإنتاج هو الأضخم لهذه النوعية من الأفلام في السينما المصرية.

وقد تخطى البرومو الرسمي لفيلم الأكشن والخيال العلمي “موسي” ٥ مليون مشاهدة خلال يومين من طرحه، ومن المقرر طرح الفيلم رسميا في ١١ أغسطس بدور العرض السينمائي.

كما شاركت شركة “سينرجي فيلمز” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عدد من الفيديوهات لابطال فيلم “موسي”.
معلقة: “انتظرونا في فيلم موسى بجميع دور العرض يوم ١١ أغسطس، أقوى من الحديد”.

وقد لقى الإعلان التشويقي لبرومو فيلم “موسي” نجاح كبير بمجرد طرحه في رفع درجة الترقب، حيث تسيطر عليه أجواء ظلامية تشبه الديستوبيا، ويتضح أنه يضم العديد من أطراف الصراع أحدها تنذر بنهاية العالم القديم مصحوبة بمشاهد انفجارات، وإياد نصار يحكي عن يوم حزين في حياة البلد مع مشاهد للمدينة الخاوية، وروبوت عملاق يبدو أنه يتم التحكم به عن بعد عن طريق جهاز موصل برأس كريم محمود عبد العزيز.

والفيلم من بطولة: كريم محمود عبد العزيز الذي يقوم بدور المهندس يحيى الذي قام باختراع الريبورت موسى، وأسماء أبو اليزيد التي تجسد شخصية ريكا، وإياد نصار وصلاح عبد الله، وصبري فواز، كاظم نبيل ويجسد دور النقيب محمد.
ويضم الفيلم بعض ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، أحمد مالك، محمد لطفي، أحمد العوضي، محمود حافظ.
ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كلا من أسماء أبو اليزيد وإياد نصار وبيتر ميمي كان مسلسل الاختيار ٢، حيث جسدت أسماء أبو اليزيد دور علياء التي احبت وتزوجت من الضابط يوسف الرفاعي، وجسد إياد نصار دور الشهيد محمد مبروك الذي استشهد ضحية الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!