الفن نيوز

مصطفي خاطر فنان تشكيلي في “مربع برمودا”

✍️ سهام صلاح

نشر الفنان “مصطفى خاطر” عبر حسابه على موقع تبادل الصور “انستجرام” مجموعة صور من كواليس تصوير فيلم “مربع برمودا” بصحبة الفنان “عمرو عبد الجليل”.

وكتب “مصطفى خاطر” معلقًا: مربع برمودا، انتاج the gate، عاطف كامل، تأليف هشام هلال، إخراج طارق رفعت .

وعلقت الفنانة بدرية طلبة قائلة: بالتوفيق كما علق الفنان محمد توب قائلًا: بالتوفيق يا روحى شكلك حلو ان شاء الله جامدين كالعادة.

وعلق المؤلف محمد سيد بشير قائلًا: هتكسروا الدنيا وعلق تامر شلتوت برمز تعبيري قلوب.

حيث بدأ كلًا من “مصطفي خاطر” و”عمرو عبد الجليل” تصوير أحداث دورهما في فيلم “مربع برمودا”، ويشاركهما في البطولة كل من “شيرين رضا” و”هنا شيحة” و”سوسن بدر” و”بيومي فؤاد” و”محمد جمعة” والإعلامية والفنانة “نهى رأفت” والوجه الجديد “يوسف الفنجري”.

فيلم “مربع برمودا” من تأليف هشام هلال مؤلف مسلسل حواري بوخاريست وطرف تالت وفيلم كازابلانكا ومن إخراج طارق رفعت وقد بدأ تصوير أول مشاهد فيلم “مربع برمودا” يوم الثلاثاء في إحدى فيلات منطقة شبرامنت، وتدور أحداث الفيلم عن ظاهرة مثلث برمودا الشهير وبتتناولها بشكل ساخر والتي تؤثر على ابطال الفيلم وكما أضاف هشام أنه يدور حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وشيرين رضا وتتوالى الأحداث.

ويجسد خاطر في الفيلم شخصية فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة وتمر الشخصية بعدد من التحولات.ومن المقرر عرضه آخر العام، ويظهر فيه خاطر وعبد الجليل بلوك وشكل جديد، حيث يظهر الأول بشعر مسبسب، والثانى أصلع.

وصرح المؤلف هشام هلال في بيان صحفي أن الفيلم يصنف من ضمن نوعية الأكشن، وقد بدأ تصوير أول مشاهد فيلم “مربع برمودا” يوم الثلاثاء في إحدى فيلات منطقة شبرامنت، حيث يقدم فيه مفارقات كوميدية عن ظاهرة مثلث برمودا الشهير ، والمعروف عنه أنه من أخطر بقاع العالم، موضحاً أن الاسم هنا هو مجرد اسم ساخر لفكرة الخطر الكوميدي، موضحاً أنه يريد إخراج الكوميديا من خلال التقاء أشخاص مختلفين.

ويقوم مصطفى خاطر فى الفيلم بتجسيد شخصية فنان تشكيلى يخوض العديد من المغامرات، ونشرت الشركة المنتجة للفيلم عدة صور من كواليس التصوير وهى الصور التى ظهر فيها عمر عبد الجليل أصلع فى شكل لم يعتاد عليه جمهوره منه.

ويعرض حاليًا للفنان مصطفى خاطر فيلم “العارف” في السينمات من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

وجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان “مصطفي خاطر” كانت فيلم “ثانية واحدة” بمشاركة “دينا الشربيني” والذي تم عرضه في صالات العرض السينمائية في عيد الفطر، ويعرض حاليا فيلم “العارف” كاخر أعماله ويستأنف تصوير فيلم “تماسيح النيل” بمشاركة كلا من الفنانة “هنادي مهنا” والفنان” حمدي المرغني” كما يذكر ان اخر اعمال الفنان “بيومي فؤاد”: ولاد ناس، في بيتنا روبوت، اللعبة٢، حلوة الدنيا سكر، فارس بلا جواز، ضد الكسر، خلي بالك من زيزي، النمر،القاهرة كابول، بنت السلطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!