الفن نيوز

هجوم ضاري على “نسرين أمين” بسبب قيامها بنشر صورًا من أجازتها الصيفية بـ”المايوه”

كتب: ياسر خالد

نشرت النجمة نسرين أمين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورًا لها وهي تقضي عطلتها الصيفية على شاطئ البحر.

وظهرت نسرين في الصور وهي ترتدي “مايوه باللون الأبيض وتضع على عينيها نظارة شمسية، لتخطف أنظار جمهورها بإطلالتها المفعمة بالحيوية والنشاط والطاقة الإيجابية.

وانقسم متابعو نسرين بين مؤيد ومعارض لإطلالتها، فنالت إطلالتها إعجاب بعض المتابعين وخاصة الفتيات، فيما وجه لها البعض الآخر سهام النقد الضاري لها.

وعلقت إحدى المتابعات، موجهةً سؤال لـ نسرين: “المايوه منين؟”، فيما قالت أخرى: “كده الصيف بدأ”، فيما شن آخرون هجومًا حادًا على نسرين معتبرين أن نشر صورها بـ”المايوه” لا يليق.

ولم تهتم نسرين كثيرًا بالرد على التعليقات المسيئة لها، واكتفت فقط بحذف هذه التعليقات.

وعادةً لا تتأثر نسرين بالنقد السلبي ولا تلتفت إليه، فلا تقوم بغلق التعليقات عندما تنشر صورًا جديدة لها أو تقوم بحذفها بعد نشرها مهما بلغت قسوة التعليقات.

كانت نسرين قد شاركت أربع نجمات أخريات في فيلم قصير عن النجمة الراحلة سعاد حسني، تم عرضه في ذكرى رحيلها في يونيو الماضي، حيث ظهرت بالفيلم مع “هند عبد الحليم، بسنت شوقي، مي الغيطي وسارة عبد الرحمن” لتجسد كل منهن مرحلة من مراحل حياة سعاد الفنية.

وقد تقمصت نسرين شخصية “شفيقة” في رائعة السندريلا السينمائية “شفيقة ومتولي” الذي تم إنتاجه عام 1979، وقد أبدعت نسرين في تقمص حركات السندريلا في الفيلم بشكل نال إعجاب جمهور كلتيهما،
والفيلم القصير من إخراج المصور الشهير محمود رشاد.

يُشار إلى أن نسرين شاركت مؤخرًا في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجم كريم عبد العزيز، والمعروض حاليًا بالسينمات ويحتل المركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر للموسم الصيفي الحالي.

كما أنها تنتظر عرض فيلم “يوم 13” الذي يضم نخبة من النجوم وهم أحمد داوود، دينا الشربيني، جومانا مراد، نهى عابدين وغيرهم، بجانب ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد زاهر، محمد كيلاني وغيرهم،
وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

والجدير بالذكر أن نسرين أمين تشارك في فيلم “إكس” الذي يعود به النجم الكوميدي أحمد حلمي بعد غياب عامين منذ آخر أفلامه “خيال مآته” الذي طُرح عام 2019، حيث تجسد نسرين البطولة النسائية بجانب بطلتين أخريين وهما النجمة روبي بينما لم يتم الاستقرار على النجمة الثالثة التي ستشارك في العمل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!