الفن نيوز

شبكة نتفليكس تعلن موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل Strange Things

كتبت: دنيا جمال

عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قامت شبكة نتفليكس بطرح فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية تعلن فيه الموعد الرسمي لطرح الموسم الجديد من سلسلة Stranger Things في سبتمبر 2022.

وعُرض المسلسل لأول مرة على نتيفلكس بتاريخ 15 يوليو 2016، وتدور أحداثه في الثمانينيات في بلدة هوكينز الخيالية بولاية إنديانا، ويركز على التحقيق في اختفاء صبي صغير (ويل بايرز) وسط أحداث خارقة للطبيعة تحدث في جميع أنحاء المدينة، من ضمنها ظهور فتاة ذات قدرة على التحريك العقلي.

أما الموسم الثاني فيركز على الآثار الجانبية التي حدثت لويل نتيجة تواجده في “العالم المقلوب” (Upside Down) مع زحف كائناته إلى العالم الحقيقي.

ويركز الموسم الثالث على علاقة إيليفين ومايك بينما يواصل الأطفال معركتهم ضد كائنات العالم المقلوب.

وكان قد شهد المسلسل الكثير من التأجيلات خلال الفترة الماضية، بسبب تفشي جائحة كورونا.

ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع “variety” أن هناك ممثلين جدد قد انضموا مؤخرًا إلى سلسلة Stranger Things وهم جيمي كامبل باور، إدواردو فرانكو وجوزيف كوين، وكذلك روبرت إنجلوند، وإضافات أخرى جديدة تشمل أميبيث ماكنولتي، مايلز ترويت (“ملكة السكر”)، ريجينا تينغ تشن (“ملكة الجنوب”)، وغريس فان دين (“القرية”).

وينضم أعضاء فريق العمل الُجدد إلى بطولة سلسلة Stranger Things وهم وينونا رايدر، ديفيد هاربور، فين ولفارد، ميلي بوبي براون، جاتين ماتارازو، كالب ماكلولين، نوح شناب، سادي سينك، ناتاليا داير، تشارلي هيتون، وجو كيري.

ويذكر أن الجزء الأول مكون من 8 حلقات تبلغ مدة كل حلقة ساعة واحدة تقريبًا ً، أصدر في 15 يوليو 2016 بينما الجزء الثاني متكون من 9 حلقات وصدر في 27 أكتوبر 2017، والجزء الثالث المتكون من 8 حلقات أصدر في 4 يوليو 2019.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة وينونا رايدر وديفيد هاربور وفين وولفارد وميلي بوبي براون وجاتن ماتاراتزو وكاليب ماكلولين ونوح شناب وسادي سينك وناتاليا داير وتشارلي هيتون وجو كيري وكارا بوونو وداكر مونتغمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!