الفن نيوز

يونيسيف مصر والعدل جروب يشتركا في دفتر عزاء “دلال عبد العزيز”

كتبت: سهام صلاح 

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الفنانة القديرة “دلال عبد العزيز” بعد صراع مع المرض دام اكثر من ١٠٠ يوم تتلقى فيهم الرعاية الطبية في احدى المستشفيات.

وكان آخر التطورات انها  كانت تحتاج لعملية زراعة رئة ولكن تم الرفض من قبل أسرتها لخطورة العملية.

وقد غيمت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا من وقت قيام ازواج بناتها الإعلامي رامي رضوان والفنان “حسن الرداد” باعلان وفاتها، وقد سبب الخبر صدمة وحزن لكل محبيها.

وجاء من ضمن دفتر عزاء الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” يونيسيف مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التي نعت الفنانة “دنيا سمير غانم” في وفاة والدتها 

وقالت: «تنعي يونيسف النجمة دلال عبد العزيز، والدة الفنانة دنيا سمير غانم، سفيرة يونيسف مصر للنوايا الحسنة، تغمدها الله في واسع رحمته، وألهم أسرتها الكريمة الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم». 

كما شاركت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية في دفتر العزاء بنشر فيديو عبر صحفتها الرسمية على “فيسبوك” 

معلقة: «تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن و الأسى الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والتي وافتها المنية صباح اليوم».

كما شارك الإعلاميين والفنانين في دفتر العزاء في وفاة الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز”. 

ومن ضمنهم الاعلامية رضوي الشربيني التي قالت: «ربنا يرحمك و يغفرلك و يصبر بناتك و يربط على قلوبهم و يصبر أهلك و كل الناس الى بتحبك على فراقك»

كمان نعت الفنانة “شريهان” وفاة الراحلة قائلة: «بقلبٍ مؤمن ونفسٍ راضية أتقدم إلى حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم بخالص عزائي في والدتهم الغالية علينا جميعاً ‎دلال عبد العزيز»

كما شاركت صاحبة السعادة “إسعاد يونس” صورة تجمعها بالفنانة “دلال عبد العزيز”

وعلقت عليها بكلمات مؤثرة «وكأني بشبع من طلتك قبل ما تسيبينا، كنت متأكده انك لو خُيرتي، حاتفضّلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك.

إيه أسطورة الحب و الخير الجميلة دي؟، إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟، قولا و فعلا و شكلا و روحا؟، و إيه النهاية الحزينة جدا قوي خالص دي؟، اللهم لا اعتراض إرضاء ليك واستسلاما لمشيئتك، لكن، أستغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن، كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا وقلوبنا، هما وأزواجهم وحفيدتك، سلمي علي سمير و كوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها علي الأرض بمعاني عمق المحيط.

لا إله إلا الله»

كما شاركت شركة العدل جروب في دفتر العزاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: وداعًا دلال عبدالعزيز، فقد العالم الفني فنانة قديرة، منحت الفن حياتها حتى تعلقت قلوبنا بها، نتقدم بأحر التعازي إلى أسرتها الكريمة، ولكل مُحبيها».

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “دلال عبد العزيز” كان مسلسل “ملوك الجدعنة” التي جسدت فيه والدة الفنان “عمرو سعد”

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *