الفن نيوز

حفلات صيف جدة تجمع “أصالة” و “رامي صبري” بعد “مش فاكر ليك”

كتبت: سهام صلاح

شاركت المطربة السورية “أصالة نصري” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،  بوستر دعائي لإحيائها حفل من ضمن حفلات صيف جدة ٢٠٢١ بمشاركة المطرب “رامي صبري”، بعد أن جمعتهما أغنية “مش فاكر ليك”.

وكتبت أصالة معلقة عليه: “باختصار رح نسهر أحلى سهره بجدّة البديعة وعملتلكم مجموعة أغاني كتير حتحبوها ويمكن أغني مع صديقي وأخي الفنان اللي مكسره الدنيا أغانيه رامي صبري، أغنية غنيناها سوا ( مش فاكر ليك)، بالتوفيق للشركة اللي عملت معهم أحلى السهرات الأصدقاء الأحبّه، وإن شاء الله نرجع نعيد الأيام الحلوة ونخليها أحلى، فلقاءنا بجدة بعد كم يوم”.

وعلق المطرب “رامي صبري” على منشورها قائلا: “هنحتفل بأول حفلة لينا مع بعض وهنغني ديو مش فاكر ليك يا أصالة الفن يا غالية على قلبي.

كما شارك المطرب “رامي صبري” البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكما شاركه أيضًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلقا: “جدة الخميس 19 أغسطس، وحشتوني”.

وكان قد نشر الفنان “رامي صبري” فيديو أغنيته “حالة اكتئاب” بمشاركة أخيه الراحل “كريم صبري”.

وكتب معلقا “دويتو حالة اكتئابرامي صبري و ” كريم صبري”، بتمنى كل حد يشوف الفيديو ويسمع كريم يدعيله بالرحمة ويدعيلنا بالصبر على فراقه”.

ووصل كليب “حالة اكتئاب” إلي مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” وكان قد تم طرحه في يوم 2 أغسطس.

وكان الفنان “رامي صبري” قد نشر عبر صفحته الرسمية “فيسبوك” منشور احتفالا بالمليون مشاهدة لأغنيته “حالة اكتئاب” قائلا: “الحمد لله، مليون دعوة للغالي، شكرًا جمهوري المحترم”.

وكانت قد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والفنانة أصالة عن إقامة حفل مع النجم “رامي صبري” بمدينة جدة في 19 أغسطس المقبل.

وسوف يتم طرح التذاكر اليوم الإثنين الموافق 9 أغسطس عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المغنية السورية “أصالة نصري” كان غنائها أغنية “كان ياما كان” لتتر مسلسل “بنت السلطان”، الذي تم عرضه في موسم رمضان السابق، وغنائها أغنية “مابنتقدرش” لتتر مسلسل “قصر النيل” الذي تم عرضه أيضًا في شهر رمضان الماضي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!