الفن نيوز

أول كلمات “دنيا سمير غانم” بعد وفاة الراحلة الفنانة الكبيرة “دلال عبد العزيز”

✍️ منار محمد البكري

نشرت الفنانة “دنيا سمير غانم” بوست عبر صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، أول كلمات تعبر بها عن حزنها على فقد والدتها الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز”.

حيث نشرت قائلة: “ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلًا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة “الحمد لله” وأخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت “الحمد لله”، أنا مش زعلانة لأني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشونى أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس”.

بهذه الكلمات عبرت الفنانة “دنيا سمير غانم” عن حزنها وألمها بعد فقد والدها والدتها فى أقل من ثلاث شهور، مما جعل حزنها مضاعف لما أصاب العائلة من فقد وحرمان للوالدين.

يُذكر أن هذه كانت أولى كلمات من الفنانة: “دنيا سمير غانم” بعد الوفاة، حيث كان يتولى كل من النجم “حسن الرداد” والإعلامى الكبير “رامى رضوان” نشر المعلومات عن الحالة الصحية للفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز”.

والجدير بالذكر أن وفاة أسطورة الضحك الفنان القدير الراحل “سمير غانم” كان فى ٢٠ مايو عام ٢٠٢١ ، وجاء بعده وفاة رفيقة دربه الفنانة القديرة “دلال عبد العزيز” فى يوم ٧ من شهر أغسطس لعام ٢٠٢١.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!