الاهلي يُقاسم بيراميدز صدارة الدوري ويصالح جماهيره

حقق النادي الاهلي فوزاً ثميناً على نظيره طلائع الجيش، بـهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما على استاد المكس، ضمن مباريات الجوله 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت بداية الشوط الأول تفاوتا في تمرير الكره بين الفرقتين، وانحصار اللعب داخل نصف الملعب، لكن سرعان ما استعاد النادي الاهلي سيطرته على المباراة، بعد عدة هجمات قاتله بدايةً من الدقيقه 35، لكنها لم تترجم الى اهداف، حتى اخترق أزارو وجيرالدو دفاعات الطلائع، بهدف رائع فى الوقت بدل الضائع عنن طريق تمريرة صالح جمعه.

وشهدت بداية الشوط الثاني تفوقا لصالح طلائع الجيش ، أدت إلى تسجيل هدف الطلائع الوحيد عن طريق اللاعب اسلام جمال من ضربة جزاء في الدقيقه 60 من عُمر اللقاء.

كما شهدت المباراه 4 إنذارات وحالتين طرد، احداهما للمدير الفني لطلائع الجيش لوك إماين ، ولاعب خط الوسط السنغالي لنادي طلائع الجيش فى الدقيقه 75 بعد اعتراضهما علي حكم اللقاء .

كما شهدت المباراه إضاعة علي معلول لركلة جزاء في الدقيقه 75 ليزيد من متاعب فريقه في الشوط الثاني ، ثم عاد اللاعب نفسه ليطلق قذيفه ارضيه في الدقيقه 89 من عمر المباراه ، لتسكن شباك الحارس محمد بسام حارس فريق الجيش .

وبهذا الفوز تصدر النادي الاهلي بطولة الدوري الممتاز ليقاسم بيراميدز في صدارة الدور برصيد 64 نقطه، ويبقى اللطلائع فى المركز 13 برصيد 31 نقطه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة | HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed