الفن نيوز

كارمن سليمان تروج لمعاد عرض “ياما في الجراب يا حاوي”

كتب سهام صلاح

قامت الفنانة “كارمن سليمان” بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تعلن عن ميعاد عرض مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي”، في محافظة الإسكندرية.

وكتبت معلقةً: “ياما في الجراب يا حاوي، في الإسكندرية من ١٧ إلى ٢٢ أغسطس، و القاهرة من يوم ٢٦ أغسطس، هنستناكوا”.

وكان قد أعلن مسرح “كايرو شو” المنتج لمسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” للنجم الكبير “يحيي الفخراني”، عبر صفحته الرئيسية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن فتح باب الحجز لعروض المسرحية في الإسكندرية، والتي من المقرر أن تنطلق يوم ١٧ أغسطس المقبل على المسرح الكبير لمكتبة الإسكندرية ولمدة 5 ليال حتى ٢٢ أغسطس كأول مسرحية جماهيرية كبيرة يتم افتتاحها بالإسكندرية منذ سنوات، ثم تعود بعدها أسرة العمل استعدادًا لانطلاق عروض القاهرة يوم ٢٦ أغسطس على خشبة مسرح “كايرو شو” بالتجمع الخامس “الماركيي” على أن تكون عروض القاهرة والإسكندرية بالتبادل خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” عن رائعة “بيرم التونسي” والملحن أحمد صدقي، إخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنيا محمد هاني، وتدور المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة، ورغم إنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتأمر والصراع على السلطة.

ومسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” من بطولة النجم الكبير “يحيي الفخراني” بمشاركة عدد من النجوم في بطولتها، يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

وكانت قد حددت الشركة المنتجة لمسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” أسعار التذاكر الخاصة بالعرض المسرحي.

وتم تقسيم أسعار تذاكر العرض المسرحى “ياما فى الجراب يا حاوى” إلى الفئة الأولى من التذاكر هي “البرونزية” وتبلغ قيمة التذكرة ٥٠٠ جنيه، ثم الفئة “الفضية” بقيمة ٧٥٠ جنيه، ثم الفئة “الذهبية” بقيمة ٩٥٠ جنيه، وآخرهم فئة “البريميوم” بقيمة ١٥٠٠ جنيه لتذكرة العرض.

والجدير بالذكر أن الفنانة “كارمن سليمان” قد طرحت آخر أغنيتها “لعبتي” في يوم ٢٨ يوليو الشهر الماضي، والتي حصلت على ٣٩٥ ألف مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!