الفن نيوز

تعليق دنيا سمير غانم على إطلاق اسم والدها على إحدى الكباري

كتبت: سهام صلاح

قرر سيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية بإطلاق اسم الفنان الراحل “سمير غانم” على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائري.

حيث نشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “السيد الرئيس يوجه بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب، بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائري”.

وقامت الفنانة “دنيا سمير غانم” بتوجيه الشكر لسيادة الرئيس على هذا القرار بكتابة منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كما شاركته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث كتبت معلقة:”شكرًا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ربنا يرحمك يا بابي هفضل طول عمري فخورة بيك وفخورة إني شايلة اسمك سمير غانم”.

كما وجهت الفنانة “إيمى سمير غانم” الشكر “لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت معلقة:”شكرًا سيادة الرئيس”.

كما وجه الفنان “حسن الرداد” الشكر لسيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب معلقا:”شكرًا سيادة الرئيس”.

كما وجه أيضًا الإعلامي “رامي رضوان” الشكر للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب معلقًا:”شكرًا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وكان قد رحل الفنان “سمير غانم” عن عالمنا في ٢٠ مايو ٢٠٢١، حيث كان نقل إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية حيث عانى من خلل في وظائف الكلى ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات المهندسين وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الأخيرة من حياته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وقد توفى الفنان الراحل “سمير غانم” عن عمر يناهز ٨٤ عاما.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “دنيا سمير غانم” كان مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” والذي جسدت فيه ٣ شخصيات ل ٣ حكايات
وهما “بيلا ولهفة ولولي” وكان ذلك آخر عمل يجمعها بوالديها الراحلين الفنان “سمير غانم” والفنانة “دلال عبد العزيز”، وكان آخر أعمال الفنان “سمير غانم” مسرحية “الزهر لما يلعب”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *