الفن نيوز

الشركة المنتجة لفيلم 200 جنيه تطرح البرومو الرسمي للفيلم وموعد عرضه بالسينمات

دنيا جمال

كشفت شركة “أرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي، عن البرومو الرسمي لفيلم 200 جنيه وعن موعد عرض الفيلم بالسينمات.

وكان قد تم التعليق علي الفيديو: “البرومو التشويقي الأول لفيلم 200 جنيه، قريبا 25 أغسطس بجميع دور العرض”، وكان ذلك بعد أن تم تأجيل عرض الفيلم لمدة اسبوع.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للعمل أفيش دعائي مبدئي للفيلم، عبارة عن ورقة مالية فئة المئتين جنيه.

وكان قد قام أبطال الفيلم بالترويج له على طريقتهم الخاصة، حيث نشرت الفنانة مي سليم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها برفقة ال200 جنيه، وعلقت على الصورة قائله: “فيلم 200 جنيه قريبًا أوعى وشك 200، حد ضايع منه ال200 جنيه؟”

ونشر أيضا الفنان سليمان عيد صورة له واضعًا ال200 جنيه على رأسه وعلق على الصورة قائلا: “رأس مالي 200 جنيه”.

بينما نشرت الفنانة إسعاد يونس صورة لها وهي ممسكة بـ 200 جنيه وعلقت عليها: “عيدية بس متأخرة شوية، مين عزيزة السيد بقى”.

وكان قد شارك العديد من الفنانين في الترويج للفيلم أيضًا مثل الفنان أحمد رزق، طارق عبد العزيز، غاده عادل، محمود البزاوي، وآخرون.

ويذكر أن فيلم”200 جنيه” تدور أحداثه حول ورقة مالية فئة الـ200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، ويتم رصد رحلتها بمجرد إصدارها وإنتقالها من شخص لآخر ومدى تأثيرها على حياتهم.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، مثل إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومى فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود البزاوي، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، عمرو عبد الجليل ونخبة من نجوم الفن، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.





اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!