الفن نيوز

دنيا سمير غانم تقدم الشكر لكل من وقف بجانب أسرتها بعد وفاة والديها

دنيا جمال

قامت الفنانة “دنيا سمير غانم” بنشر صورة تجمعها بوالدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وزوجها رامي رضوان وأختها إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تقدم من خلالها الشكر لكل من وقف بجانبهم في هذه المحنة.

وكانت قد علقت على الصورة قائلة: “شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا، ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس، هم والله كلهم أهلي وأخواتي ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا، ربنا يخليكم لينا”.

وأضافت قائله: “هفضل أشكركم طول عمري على احساسكم بينا، شكرا لكل أهلنا وأخوتنا في الوطن العربي كله، ربنا يسعدكم ويحفظ لكم حبايبكم يا رب، بابي ومامي حبايبي ربنا يرحمكم ويسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا”.

وكانت قد قدمت الشكر لسيادة رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” بعدما قرر إطلاق اسم الراحل سمير غانم على الكوبري الجديد بمحور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الكوبري الدائري.

حيث علقت قائله: “شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ربنا يرحمك يا بابي هفضل طول عمري فخورة بيك وفخورة أني شايلة اسمك”.

ويذكر أن الفنان القدير “سمير غانم” قد رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته في اليوم التالي، من مسجد المشير بالتجمع الخامس وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر واقتصر العزاء على المقابر، وقد غادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس الفنانة الكبيرة “دلال عبد العزيز”، بعد صراع مع المرض منذ أن أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، وتوفت عن عمر يناهز 61 عاما.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانه “دنيا سمير غانم” كان مسلسل “بدل الحدوتة 3” ويقدم المسلسل 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر في رمضان 2019، ويشارك دنيا في المسلسل كل من سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!