الفن نيوز

بعد “روبي” و”شريف سلامة”… “سهر الصايغ” تعلن اعتذارها عن “رمضان كريم”

ياسر خالد

تأكد بشكل رسمي منذ فترة غياب النجمين روبي وشريف سلامة عن الموسم الثاني من مسلسل “رمضان كريم”.

كما تأكد مؤخرًا غياب النجمة سهر الصايغ عن المشاركة في العمل، ليغيب الثلاثي عن العمل رسميًا، الذي بدأت التحضيرات له، منذ أن أعلن المنتج أحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن تقديم الجزء الثاني من العمل في رمضان 2022.

وتم الاستقرار على نفس طاقم العمل الذي شارك في الموسم الأول، باستثناء بعض التغييرات فتم التعاقد مع النجم صلاح عبد الله ليقوم بدور “كريم” بعد رحيل النجم محمود الجندي، كما سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن النجوم التي ستشارك في العمل، بعد غياب سهر، روبي وشريف.

رمضان كريم” تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكي، غناء التتر حكيم، بطولة سيد رجب، سلوى عثمان، كريم الأبنودي، سلوى محمد علي، كريم عفيفي، نهى صالح، محمد مهران، ميدو عادل، أحمد صيام، بهاء ثروت، شيرين الطحان، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمد محمود وغيرهم.

وتنتظر سهر عرض حكاية “بيت عز”، اسم مؤقت، ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، ويشارك في بطولتها بجانب سهر، كلًا من هاجر الشرنوبي، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي وآخرين.

ومن المقرر عرض الحكاية خلال هذا الشهر، عبر شاشة قناة “dmc”.

ويحظى “إلا أنا” بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عرض أولى حكاياته “بنات موسى” قبل شهر رمضان من عام 2020.

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ مسلسل “الطاووس”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا خاصةً وأنه يناقش قضية حساسة وشائكة.

“الطاووس” بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، حليم بركات، عابد عناني، هبة عبد الغني، أشرف مصيلحي وغيرهم، تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!