الفن نيوز

لوحه بعنوان إنسان مفرط الإنسانيه.. حسني شتا أثناء زيارته لمتحف اللوڨر

✍️ سهام صلاح

نشر النجم “حسني شتا” مجموعة صور له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أثناء زيارته لمتحف اللوڨر في أبوظبي وكتب معلقًا: اول لوحه بعنوان “إنسان مفرط الانسانية؛ وده بجد ده جزء من رحلتي داخل متحف اللوڨر في أبوظبي واللي بيضم مقتنيات اثريه من كافه الحضارات الانسانيه في العالم واللي بتتغير كل فتره بمقتنايات جديده والصراحه استمتعت جدا بما أني محب للتاريخ شكرًا لإدارة متحف اللوڨر على الاهتمام والرقي في التعامل.

كما نشر الفنان “حسني شتا” صورة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتب عليها معلقًا: “لوحه بعنوان إنسان مفرط الإنسانيه.. حبيتها جدًا”.

والجدير بالذكر أن الفنان “حسني شتا” شارك مؤخرًا في فيلم “الحوت الأزرق” من ﺇﺧﺮاج: علاء مرسي وتأﻟﻴﻒ: أسامة حسام الدين وبطولة راندا البحيري، ونيرمين محسن وحسني شتا وعلاء مرسي، وعفاف رشاد، ندى بهجت، أحمد سلامة، أحمد صيام، عماد رشاد، نرمين ماهر، معوض اسماعيل، حسن عبد الفتاح، عبد الله مشرف، جمال فؤاد، نور الكاديكي.

وتدور أحداث الفيلم حول “لعبة الحوت الأزرق” التي يستخدمها عدد كثير من الشباب والمراهقين بعد انتشار التكنولوجيا وانشغال الأب والأم عن أبنائهم وهذا ما قد يؤدي لتعرضهم لمخاطر كبيرة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!