حوارات

الطفل زياد الشرقاوي لهافن: مبسوط إني كنت جزء من مسلسل نجيب زاهي زركش

جذب الطفل المتألق “زياد الشرقاوي” إنتباه الجمهور له بعد ظهوره المميز في مسلسل “ولاد ناس” وتألقه في تقديم دور “كريم” خلال أحداث المسلسل، كما شارك في الموسم الرمضاني 2021 في مسلسل “خلي بالك من زيزي” بدور “أحمد”، ومسلسل “نجيب زاهي زركش”.

كما شارك الطفل “زياد الشرقاوي” في العديد من الأعمال التلفزيونية ومنها مسلسل “إلا أنا” حكاية “أول السطر” مع الفنانة “درة”، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “النهاية، ما وراء الطبيعة”، ومسرحية “ولا كان على بالي”

وكان لمجلة هافن حوار خاص مع الطفل المتألق “زياد الشرقاوي”.

  • من أكتشف ونمى موهبتك؟

اللي أكتشف ونمى عندي الموهبة والدي ووالدتي، بابا وداني قصر الثقافة ومثلت مسرح وبعدها دخلت الدراما ومامتي كانت معايا وفي ضهري.

  • ما هي الأعمال التي شاركت بها في الموسم الرمضاني 2021؟

شاركت في مسلسل “ولاد ناس بدور كريم، مسلسل خلي بالك من زيزي بدور أحمد، مسلسل نجيب زاهي زركش”.

دوري في مسلسل “ولاد ناس” هو دور “كريم عيسي” ابن الأستاذ “صبري فواز”، هو الدور حدث له مشاكل في المدرسة وتنمر وكانت أسرته بعيدة عنه، وعند حدوث الحادثة في المسلسل عرفوا ما حدث لي.

  • كيف أستعديت لتقديم هذا الدور؟

قابلت المخرج الأستاذ “هاني كمال” وأتكلم معايا وفهمني الدور وبعدها قابلت الفنانة “وفاء صادق”، وأتعرفنا على بعض وقعدنا نتكلم وبعدها قرأت الدور كويس وفهمته.

  • من الذي رشحك لدور “كريم” في مسلسل “ولاد ناس”؟

تم ترشيحي لدوري في مسلسل “ولاد ناس” عن طريق الكاستينج دايريكتور “ياسمين عادل” والمخرج المنفذ الاستاذ “يوسف كمال رزق الله”، وأحب أشكرهم أوي لدعمهم لي.

الكواليس كانت ممتعة جدًا بجد كنت بحس أن أنا والفنان “صبري فواز” والفنانة “وفاء صادق” أسرة بجد، دا غير اللي كنت بتعلمه من الفنان صبري فواز والفنانة وفاء صادق، واللي بجد أتعلمت منهم حاجات كتير أوي وبجد أنا بحبهم أوي، ده غير الأستاذ “هاني كمال” اللي كان بيساعدني طول المسلسل واللي بجد مبسوط إني أشتغلت معاه.

  • كيف وجدت ردود الأفعال حول دورك في مسلسل “ولاد ناس”؟

الحمد لله ردود الأفعال كانت حلوة ويارب أكون عملت الدور حلو، ويكون عجب الناس.

مشاركتي في مسلسل “خلي بالك من زيزي” كنت عامل مشهد، وبجد كنت مبسوط جدًا إني اتعرفت على الفنانة الجميلة “عارفة عبد الرسول”.

  • حدثنا عن دورك في مسلسل “نجيب زاهي زركش”؟

دوري كان دور صغير بس أنا كنت مبسوط أوي إني أكون جزء صغير من مسلسل النجم الدكتور “يحيى الفخراني”، وإني مثلت معاه.

  • ماذا عن دورك في مسلسل “إلا أنا” حكاية “أول السطر”؟

دوري في مسلسل “إلا أنا” حكاية “أول السطر” كان دور “كريم” وكان باباه ومامته متوفين وعايش هو وأخواته مع عمته اللي قامت بدورها الفنانة “درة”، وكانت مشكلته أن هو كان متعلق جدًا بوالده ووالدته وماكنش عارف يتأقلم على الوضع الجديد مع عمته.

  • كيف كانت كواليس مسلسل “إلا أنا”؟

الكواليس كانت جميلة وكنا مع بعض معظم الوقت قعدنا مع بعض تقريبًا 15 يوم، وبجد كانت من أمتع الأوقات اللي قضيتها وكنت مبسوط إني أتعرفت على الفنانة “درة”، وكنا بنفضل نهزر مع بعض وبجد أنا بحبها أوي.

  • حدثنا عن تجربتك في مسلسل “ما وراء الطبيعة”؟

كانت مشاركتي في ماوراء الطبيعة في دور “أحمد”، وكنت مبسوط إني شاركت في أول مسلسل مصري من إنتاج Netflix وأنه كان أول مسلسل رعب في مصر.

  • كيف كانت تجربتك مع الفنان “يوسف الشريف” في مسلسل “النهاية”؟

كنت مبسوط أوي لأنها كانت أول تجربة ليا في الدراما، وكنت مبسوط إني همثل مع الفنان “يوسف الشريف”، وأول مرة اتقابلنا أتعرفنا على بعض وبعدها قابلنا بعض كتير لأن كان معظم المشاهد معاه، وكانت تجربة حلوة أوي.

  • ما هي الصعوبات التي واجهتك أثناء تصوير مسلسل “النهاية”؟

كانت الصعوبات في الأماكن اللي بنصور فيها زي مصنع الحديد والصلب في حلوان، لأن كان في مشاهد نائمين على برادة الحديد والمشاهد اللي اتصورت في الأردن لأن كان الجو برد أوي، وكانت الملابس الشخصية خفيفة فكانت دي الصعوبات بس أهم حاجة إن الدور يكون عجب الناس.

  • حدثنا قليلًا عن مشاركتك في مسرحية “ولا كان على بالي”؟

مسرحية “ولا كان على بالي” هي مسرحية تجمع بين نصين مسرحيين “نص الخطوبة ونص الجلف” بس تم صياغتهم بالعامية ومعاصرتهم وتم عملهم من فرقة “أبيض في أسود” إخراج الأستاذ “موريس عدلي”.

ودوري كان “زقلط” وهو كان طفل بلطجي وسواق توك توك وكان بيبلطج على أي حد بيشوفه أو ينصب عليه، والحمدلله الدور كان بيضحك الجمهور وده كان هدفي.

تعليق واحد

  1. بجد موهوب جدََ مشاء الله عليه والدور اللي عمله في مسلسل دنيا تانيه في رمضان 2022 كان مؤثر جدا ♥️♥️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!