الفن نيوز

“صلاح عبد الله” مدير ملهى ليلي للمرة ثانية.. تعرف على التفاصيل

كتبت: ريهام مصطفى

يشارك الفنان القدير “صلاح عبد الله” فى فيلم «ميني بار» وهو اسم مؤقت، ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، بجانب نخبة من النجوم أبرزهم النجم نضال الشافعي ومدحت تيخا وآخرين.

وقد علم هافن أن “صلاح عبد الله”، سوف يجسد شخصية “حجاج”، الذي يعمل مدير ملهى ليلي لأحد الأماكن السياحية المرخصة، وهي شخصية بها الكثير من الغموض، وقد عبر “صلاح” لافتًا بأنها مختلفة تمامًا عن الشخصية الذي قدمها في فيلم “كباريه” الذي عرض عام 2008.

يهتم الفيلم بظهور بعض الشرائح التي تتعرض لتغيرات وظروف اجتماعية تقلب حياتهم رأسًا على عقب، لتعطي درسًا صريحًا وواضحًا بالحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل النفوس مهما كانت الظروف والمتغيرات الاجتماعية.

تدور أحداث فيلم « ميني بار» في إطار أكشن كوميدي.

ويذكر أنه توقف تصوير الفيلم لأكثر من عام بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وكان قد انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40 % من مشاهد الفيلم قبل أن يعودوا لإستئنافه خلال الفترة المنقضية.

يشارك في فيلم «ميني بار» كوكبة من النجوم أبرزهم نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم ميدو عادل، ياسر علي ماهر، الفنان الراحل فايق عزب رحمه الله، الفيلم سيناريو وحوار طارق رمضان، ومن إخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!