الفن نيوز

محمد المغربي ينضم لأبطال مسلسل “أيام وبنعيشها”

انضم الفنان الشاب محمد المغربي لأبطال مسلسل “أيام وبنعيشها”، وبدأ تصوير أولى مشاهده في المسلسل منذ أيام، والذي يتم تصويره حاليًا في لبنان.

وقال المغربي في تصريح خاص لـ”مجلة هافن” إن ترشيحه للدور جاء من خلال الكاستنج دايريكتور أحمد تمام.

وأضاف المغربي: “أجسد شخصية تتسبب في الكثير من المشكلات ضمن أحداث العمل”.

التعاون الثاني بين محمد المغربي ومخرج العمل “محمد أسامة

ويعد هذا التعاون الثاني من نوعه بين محمد المغربي ومخرج العمل محمد أسامة، وذلك بعد تعاونهما الأول في مسلسل “أمر واقع” عام 2018.

وتابع المغربي:”المخرج محمد أسامة شخص محترم للغاية، وشاطر في شغله، والنجمة حورية فرغلي هي قمة في الجمال أثناء الشغل، ورجوعها للدراما مرة أخرى رجوع قوي، والمسلسل قصته مشوقة”.

مسلسل أيام وبنعيشها

تدور أحداث مسلسل “أيام وبنعيشها” في إطار الحارة الشعبية، ومن بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، محمود حجازي، مصطفى عبد السلام، سلوى خطاب، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.

مشاركة المغربي في مسلسل “الحرير المخملي”

ويشارك أيضًا محمد المغربي في مسلسل “الحرير المخملي”، ومن المقرر طرحه قريبًا، وكان قد انتهى المغربي من تصوير كافة مشاهده في المسلسل.

المسلسل تدور أحداثه في إطار التسعينات والألفينات، والمسلسل مأخوذ عن رواية “الحرير المخملي” للكاتبة أميمة عز الدين.

ومن بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، مصطفى فهمي، داليا مصطفى، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، دنيا عبد العزيز، هالة مرزوق، رضوى جودة، بسمة ماهر، كيرا الصباح، وليد أبو المجد، محمد يونس، رامي الطمباري، كريم الحسيني، شريف بديع، محمود يسري، ولاء الشريف، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، سامي مغاوري، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، حمدي التايه، أشرف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن.

والجدير بالذكر أن محمد المغربي قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بـ 3 مسلسلات وهم مسلسل “لعبة نيوتن”، وكان من بطولة منى زكي، محمد فراج، كما شارك أيضًا في مسلسل “الاختيار 2″، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، ومن إخراج بيتر ميمي، كما شارك أيضًا في مسلسل “موسى”، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، صبري فواز، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!