الفن نيوز

مجدي الهواري يروج لمسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” بصورة تجمعه بأبطالها

✍️ ياسر خالد

روج المخرج والمنتج مجدي الهواري لمسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” للنجم يحيى الفخراني، التي يتم عرضها حاليًا على مسرح “كايرو شو”، بصورة تجمعه بأبطال العمل قام بنشرها على حسابه الشخصي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر أبطال العمل في الصورة وهم سعداء، وعلق “الهواري” عليه، قائلًا:”العصابة، قريبًا في كايرو شو كايرو فيستفال سيتي، ياما في الجراب يا حاوي”.

وكان أبطال العرض الذين ظهروا في الصورة مع “الهواري” هم إياد نصار، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض ومنة شومان.

ياما في الجراب يا حاوي”.

قدمها للنجم يحيى الفخراني من قبل، تحت اسم “ليلة من ألف ليلة” على المسرح القومي منذ عدة سنوات، قبل أن يقوم بإعادة تقديمها مجددًا على مسرح كايرو شو باسم جديد.وقام الفخراني بإعادة تقديم مسرحية “الملك لير” على مسرح كايرو شو، بعد أن قدمها من قبل على خشبة المسرح القومي، ولاقت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وإقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

آخر أعمال النجم يحيى الفخراني مسلسل “نجيب زاهي زركش” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو إعادة صياغة لمسرحية “جوازة طلياني” التي قدمها “الفخراني” مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على خشبة المسرح.

“نجيب زاهي زركش” بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، رنا رئيس، محمد محمود، ضيفة الشرف هالة فاخر، محمد إبراهيم يسري، جلا هشام، مريم السكري، زينب العبد، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، عبد الرحيم حسن، هالة مرزوق، مفيد عاشور وعلاء زينهم، تأليف عبد الرحيم كمال و إخراج شادي الفخراني.

وأعلن النجم يحيى الفخراني عن بحثه عن سيناريو جديد، يقدم من خلاله مسلسلًا جديددًا لرمضان 2022، وستكون المرة الأولى التي يخوض فيها “الفخراني” موسمين رمضانيين متتاليين منذ عشر سنوات كاملة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!