الفن نيوز

“الوردة والتاج” و “Clown” و “عجاف +٢٠٠” من عروض مهرجان مسرح بلا إنتاج لليوم الرابع والعشرين

فاطمة اليوسف

يقام الثلاثاء الرابع والعشرين من أغسطس 2021 على مسرح ليسيه الحرية، الساعة الخامسة مساء العرض الإسباني “Clown” من إخراج Tony class.

والذي كان يعرض على مكتبة الإسكندرية، حيث قام بالحضور قبل وقت العرض العديد من جمهور السكندري، أيضًا توجه بالحضور جمهور من الفرق المشاركة بالمهرجان.

سيقام أيضًا “عجاف +٢٠٠” العرض الليبي من إخراج “وسيم بورويص”، والذي سيقام في مكتبة الإسكندرية الساعة السابعة مساءً في المسرح الكبير.

يذكر أن “عرض الملكة” تم خروجه من المهرجان وهو العرض السوري للمخرجة “زينة ظروف”، كما أعلنت المخرجة انسحاب العرض وفقًا لظروف خارجة عن الإرادة، والذي كان يعرض على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي الساعة العاشرة مساءً اليوم.

أيضًا أقيمت اليوم ندوة طريق الممثل المسرحي للكاميرا للفنان “أحمد تمام” في مكتبة الأسكندرية، الساعة الثانية ظهرًا.

الجدير بالذكر سيعرض “الوردة والتاج” وهو عرض مصري للمخرج إبراهيم أشرف، والذي سيقام في قصر ثقافة الأنفوشي في تمام الساعة 8:30 مساءً.

ختامًا مهرجان مسرح بلا إنتاج يحمل اسم المهرجان في دورته الحادية عشرة اسم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، مهرجان مسرح بلا إنتاج تحت إشراف الدكتورة إيناس عبد الدايم، ونخبة كبيرة من الداعمين مثل الهيئة العامة لقصور الثقافة والتي يرأسها الأستاذ هشام عطوة، أضافةً للبيت الفني برئاسة الفنان إسماعيل، وأيضًا منارة الفنون مكتبة الإسكندرية برئاسة الدكتور مصطفى الفقي.

كما يقوم إبراهيم الفرن برئاسة المهرجان، حيث تتكون اللجنة العليا للمهرجان من أحمد سمير مدير المهرجان، رئيس لجنة الإعلام محمد فاضل، منسق لجنة الديكور دنيا عزيز، منسق العروض والبرامج هدير إبراهيم، رئيس لجنة التجهيزات الفنية محمد الماموني، رئيس لجنة العلاقات العامة سلمى جابر، منسق عام المهرجان أحمد أبو دوح، رئيس لجنة النظام أكرم نجيب، منسق العروض الدولية سامر سمير.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!